• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة صنع طعام الكلب

تكلفة خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة رطب / جاف خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة للبيع

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (26 أصوات, معدل: 4.85 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

يتكون خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة من نوعين,واحد هو خط إنتاج أغذية الكلاب من النوع الجاف, والآخر هو مصنع لتصنيع المواد الغذائية من النوع الرطب,النوع الرطب مجهز بغلاية يمكنها توفير البخار الساخن باستمرار. يمكنها إنتاج جميع أنواع الأعلاف والأطعمة مثل تصنيع الأعلاف العائمة للأكوا,سمك السلور,سمكة غودن,جمبري, سلطعون, لوش, الضفدع, إلخ, وأغذية الحيوانات الأليفة مثل طعام الكلاب,طعام القطط وغيرها

تحقيق
  • مواصفات

يعتمد خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة هذا على حبوب مسحوق الذرة عالية النفخة كمواد خام أساسية, وجبة العظام المكملة, لحم, بروتين, الفيتامينات, الألياف والعناصر الغذائية الأخرى, مع آلة الطارد اللولبي من خلال ضغط النفخ اللحظي القوي لإنتاج أشكال مختلفة من كريات طعام الحيوانات الأليفة مثل طعام الكلاب,طعام القطط الخ, طلاء النكهة بعد التجفيف يعزز طعم المنتجات النهائية, ومجموعة واحدة من التعبئة التلقائية أخيرًا.

مزايا خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة

يتكون خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة من نوعين,واحد هو خط إنتاج أغذية الكلاب من النوع الجاف, والآخر هو مصنع لتصنيع المواد الغذائية من النوع الرطب,النوع الرطب مجهز بغلاية يمكنها توفير البخار الساخن باستمرار. يمكنها إنتاج جميع أنواع الأعلاف والأطعمة مثل تصنيع الأعلاف العائمة للأعلاف المائية,بيليه تغذية سمك السلور,غودن بيليه تغذية الأسماك,بيليه تغذية الروبيان, سلطعون, لوش, الضفدع, إلخ, وأغذية الحيوانات الأليفة مثل طعام الكلاب,طعام القطط وغيرها. يمكن أن يكون حجم الحبيبات من 0.9 إلى 15 مم لتغذية الأسماك ذات الأحجام المختلفة. خط إنتاج أغذية الكلاب هذا لديه قدرة عالية ومنتجات عالية الجودة, إن آلة إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة الخاصة بنا هي الخيار المفضل لمصنع معالجة الأعلاف المتوسطة أو الكبيرة الحجم,مزرعة تربية الأحياء المائية وصناعة أغذية الحيوانات الأليفة.

آلة صنع أعلاف الأسماك

الرطب مقابل. جافة من أغذية الحيوانات الأليفة

على الجانب الرطب من معالجة أغذية الحيوانات الأليفة, LA متخصصة في أنظمة معوجة العلب, الحقائب, أكواب وسلطانيات,يقول جريج جاكوب إن الاتجاه الرئيسي في تغليف أغذية الحيوانات الأليفة الرطبة يتمثل في أحجام خدمة فردية أصغر, التي يفضلها المستهلكون للراحة وأقل إهدارًا مقارنة بالحاويات الأكبر حجمًا التي تميل إلى فقدان جاذبيتها بعد التخزين المطول في الثلاجة.

تشمل الأمثلة على الأحجام الصغيرة الجديدة ثلاثة أوقية. وخمسة ونصف أوقية. العلب مع أغطية تقشر," هو يقول. كانت الأكياس البلاستيكية شائعة في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين, لكنهم سقطوا إلى حد ما, والآن هناك طلب أكبر على الأكواب والأوعية البلاستيكية ".

آلة صنع طعام الكلب

لكن الابتكار مستمر. نظام Science Diet الجاف للقطط من إنتاج Hill’s Pet Nutrition of Topeka, كانساس, على سبيل المثال, يأتي في ثلاثة ونصف باوند. حقيبة بلاستيكية مزودة بشريط علوي ذكي من الفيلكرو مصمم لسهولة الفتح والإغلاق.

تقوم شركة Allpax بتصنيع أنظمة التحميل والتفريغ الآلية. يعتمد العنصر الأساسي في الإنتاجية بشكل كبير على سرعة التحميل والتفريغ. تتميز لوادر سلة المعوجة ذات الطراز القديم والتي تعتمد على المعالجة المغناطيسية للعلب عادةً بسعة إنتاجية تبلغ 500 وحدات في الدقيقة. لوادر اليوم أسرع بكثير. مثال على ذلك وحدة Allpax's Hyperloader, التي يمكن أن تجتاح العلب في سلال المعوجة في حركة مستمرة بمعدل 3,000 وحدات في الدقيقة ل 3 أوقية. علب.

عملية إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة

 

مصنع تصنيع أغذية الحيوانات الأليفة

 

♦ سحق
يجب طحن مكونات المواد الخام إلى الحجم المطلوب كسارة الأعلاف. نحن نوفر نوعين من مطاحن الأعلاف لتلبية متطلباتك المختلفة: مطحنة الأعلاف مناسبة لمصانع بثق الأعلاف الصغيرة أو المتوسطة الحجم; تستخدم مطحنة الأعلاف SPSF لطحن المواد الخام من قبل الماشية الكبيرة والمتوسطة ومصانع الأعلاف المائية;
300كجم خط إنتاج بيليه أعلاف الأسماك

 

♦ خلط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة
عملية الخلط هي عملية أساسية في إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة. تتمثل العملية الأساسية في وزن المواد الخام بأوزان مختلفة حسب الفومولا, ثم صبهم في الكسارة لتقليل الحجم, وبعد ذلك يتم تخزين جميع المواد مؤقتًا في صومعة التخزين. ثم جميع matrials جاهزة, إطعامهم في الخلاط للخلط.
آلة صنع طعام الكلب

 

البثق
البثق هو عملية معالجة حرارية بدرجة حرارة عالية وفي وقت قصير. لا يمكن أن تقلل فقط من تدهور المغذيات الغذائية, تحسين هضم بروتين النشا, ولكن أيضًا تدمر المكونات المضادة للمغذيات والكائنات الحية الدقيقة. جميع أشكال أغذية الحيوانات الأليفة الجافة مثل الدائرية, مثلث, يمكن إنتاج شكل الزهرة وشكل العظام من خلال قوالب مختلفة (القوالب) من آلة بثق الأعلاف. في إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة, عادة ما يتم إضافة الدهون لتحسين استساغة طعام الحيوانات الأليفة, ويتم ذلك في عملية التكييف. الى جانب, لإعطاء ألوان مختلفة لأقراص طعام الحيوانات الأليفة, عادة ما يضيف المصنعون الماء المصطبغ في غرفة البثق.

 

 

 

♦ إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة تجفيفمجفف تغذية الأسماك
يستخدم قسم التجفيف بشكل أساسي لإزالة الماء من طعام الحيوانات الأليفة المبثوق. بعد البثق, نسيج المادة ناعم نسبيًا ويصل محتوى الماء إلى 20 ~ 30٪. بعد عملية التجفيف, يتم التحكم في رطوبة المنتج النهائي عند 8٪ ~ 10٪, مما يضمن تخزين المواد في فترة زمنية معينة.
مجفف الحزام الشبكي الخاص بنا عبارة عن مجفف بالحزام الحراري المستمر. يتم تكديس الكريات المتكونة من خلال الطارد في طبقات على شبكة سلكية أو سير ناقل ذو لوحة مثقبة ويتم نقلها باستمرار من خلال غرف التجفيف.
خلال هذه العملية, يتم تمرير هواء التجفيف بشكل متكرر عبر طبقة المنتجات حتى تحصل الكريات على المحتوى الرطوبي الأمثل قبل مغادرة المجفف. بينما إذا اخترت آلة تغذية الأسماك من النوع الرطب, نوصي مجفف بيليه نوع الغاز.

 

تكلفة خط إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة

♦ رش الزيت والدهون
الزيت والدهون هما أفضل مصدر للطاقة, لذلك يمكن إضافة 2٪ ~ 40٪ من الزيت والدهون إلى التركيبة وفقًا لاحتياجات نمو الحيوانات الأليفة. نقترح أن يكون محتوى الدهن في الصيغة, هذا هو محتوى الزيت الكلي في الطارد داخله 12%. إذا كان محتوى الزيت مطلوبًا أكثر 12% وسيتم تقليل صلابة المواد الحبيبية بشكل كبير. إذا كانت المواد المبثوقة تحتاج إلى أكثر من 12% محتوى الزيت, يُقترح إضافة الزيت الإضافي بطريقة الرش الخارجي بعد التجفيف. يمكن استخدامه بالضغط العادي أو بخاخ التفريغ حسب كمية الزيت المضافة. سيجعل الرش الخارجي أقراص طعام الحيوانات الأليفة تبدو أكثر إغراءً. بالإضافة إلى الزيت, يتم أيضًا رش بعض مسحوق الجاذب لزيادة استساغة علف الحيوانات الأليفة.

خط إنتاج أغذية الكلاب

 

تبريد & غربلة
الغرض الرئيسي من قسم التبريد هو تبريد المواد المجففة من درجة حرارة عالية إلى درجة حرارة قريبة من درجة حرارة الغرفة وإزالة جزء من محتوى الرطوبة. أيضا, في هذه العملية, سيتم فصل أغطية الطعام غير المؤهلة عن تلك المؤهلة.

 

 

مصنع أعلاف بيليه الدجاج للبيعتغليف أغذية الحيوانات الأليفة
تقوم بعض الشركات المصنعة بتعبئة أغذية الحيوانات الأليفة من نفس الأشكال في كيس واحد, لكن البعض يخلط العديد من أغذية الحيوانات الأليفة بأشكال وألوان مختلفة معًا ويضعها في كيس واحد. الوزن التقليدي يشمل: 5كلغ, 1كلغ, 500ز, 20ز, وكذلك عبوة كبيرة تتراوح من 20 إلى 50 كجم. لتسهيل تخزين الكريات النهائية, النقل والتقاط أعين العملاء, يجب تعبئتها بشكل صحيح. مع آلة الوزن والتعبئة الإلكترونية, يمكن تعبئة الكريات الجاهزة في أكياس, وزنها, نقل, ومختومة تلقائيًا, مما يوفر العمالة والوقت بشكل كبير ويلبي متطلبات الإنتاج على نطاق واسع. لآلة التعبئة هذه, رمز الكتابة الحرارية التلقائي, يمكن أن تكون الخياطة التلقائية للأكياس وقطع الخيط التلقائي وظائف اختيارية.

 

 

فيديو لمصنع إنتاج أغذية الحيوانات الأليفة

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• floating fish feed machine
  • fish feed machine price
  • pellet mill
dog food making machine

pet food production line cost wet/dry pet dog food production line for sale

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (23 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...

The pet food production line has two type,one is dry type dog food production line, the other is wet type food manufacturing plant,wet type is equipped with a boiler which can continuously providing hot steam. It can produce all kinds of feeds and foods like manufacturing floating feeds for aqua,catfish,goden fish,shrimp, crab, loach, bullfrog, etc, and pet food like dog food,cat food and etc

enquiry
  • Specifications

This pet food production line adopts high puff degree corn powder cereal as a basic raw material, supplemented bone meal, meat, protein, vitamins, fiber and other nutrients, with a screw extruder machine through strong squeeze instantaneous puffing molding to produce different shapes of pet food pellets like dog food,cat food etc, flavoring coating after drying enhance the taste of the final products, and one set of automatic packaging finally.

pet food production line advantages

The pet food production line has two type,one is dry type dog food production line, the other is wet type food manufacturing plant,wet type is equipped with a boiler which can continuously providing hot steam. It can produce all kinds of feeds and foods like manufacturing floating feeds for aqua feed,catfish feed pellet,goden fish feed pellet,shrimp feed pellet, crab, loach, bullfrog, etc, and pet food like dog food,cat food and etc. The pellet size can be from 0.9-15mm to feed different size fishes. this dog food production line has high capacity and top quality products, our pet food production machine is a preferred choice for medium or large size feed processing factory,aquaculture farm and pet food industry.

fish feed making machine

Wet vs. dry of pet foods

On the wet side of pet food processing, LA specializes in retort systems for cans, pouches, cups and bowls,Greg Jacob says a major trend in packaging for wet pet foods is going to smaller single-serve sizes, which consumers prefer for convenience and less wastage compared to larger containers that tend to lose appeal after prolonged storage in a refrigerator.

“Examples of the new smaller sizes include three-oz. and five-and-a-half-oz. cans with peel-off lids,” he says. “Plastic pouches were popular in the early 2000s, but they’ve fallen off somewhat, and now there’s more demand for plastic cups and bowls.”

dog food making machine

But innovation continues. Science Diet dry cat food by Hill’s Pet Nutrition of Topeka, KS, for instance, comes in a three-and-a-half-lb. plastic pouch with a clever Velcro top strip that’s designed for easy opening and closure.

Allpax manufactures retorts and automated loading and unloading systems. A key element in productivity relies heavily on loading and unloading speed. Older-style retort basket loaders based on magnetic handling of cans typically have a throughput of 500 units per minute. Today’s loaders are much faster. An example is Allpax’s Hyperloader unit, which can sweep cans into the retort baskets in a continuous motion at a rate of 3,000 units per minute for 3-oz. cans.

pet food production process

 

pet food manufacturing plant

 

♦ Crushing
Raw material ingredients should be grinded to the required size by feed crusher. We supply two types of feed grinders to meet your different requirements: feed Hammer Mill is suitable for small or medium sized feed extruding factories; SPSF feed Hammer mill is used for grinding raw materials by large and medium livestock and aqua feed mills;
300kg fish feed pellet production line

 

♦ Pet Food Production Mixing
Mixing process is a key process in pet food production. The basic process is to weigh the raw materials in different weight according to fomula, then pour them in the crusher to decrease size, and later all materials are temporarily stored in the storage silo. Then all matrials are ready, feed them in the mixer for mixing.
dog food making machine

 

extruding
Extruding is a heat treatment process with high temperature and in short time. It can not only reduce the degradation of food nutrients, improve the digestibility of protein starch, but also destroy the anti nutrient components and microorganism. All shapes of pet dry food such as round, triangle, flower shape and bone shape can be produced through different molds (templates) of the feed extruder machine. In pet food production, fat is usually added to improve pet food palatability, and this is carried out in conditioning process. Besides, to give different colors to pet food tablets, manufacturers usually add pigmented water in extruding chamber.

 

 

 

♦ Pet Food Production Dryingfish feed dryer
The drying section is mainly used for removing water in the extruded pet food. After extrusion, the texture of the material is relatively soft and water content reaches 20~30%. After the drying process, the finished product moisture is controlled at 8%~10%, which can ensure that the material is stored in a certain period of time.
Our mesh belt dryer is a continuous convective belt dryer. Pellets formed through the extruder are stacked in layers on a wire mesh or perforated plate belt conveyor and conveyed continuously through drying chambers.
During this process, the drying air is passed repeatedly through the products layer until pellets have the optimum moisture content before leaving the dryer. While if you choose wet type fish feed machine, we recommend the gas type pellet dryer.

 

pet food production line cost

♦ Oil and fat spraying
Oil and fat are the best source of energy, so 2%~40% of oil and fat can be added to formula according to pet growth needs. We suggest that the content of the fat in the formula, that is the content of the total oil in the extruder be kept within 12%. If the content of the oil is required over 12% and the firmness of the granular material will be significantly reduced. If the extruded material needs more than 12% oil content, the extra oil is suggested to be added in the way of external spray after drying. It can be used at normal pressure or vacuum spray depending on how much oil is added. The external spraying will make the pet food tablets appearance more tempting. In addition to oil, some powdered attractant is also sprayed to increase pet feed palatability.

dog food production line

 

Cooling & sieving
The main purpose of the cooling section is to cool the dried material from high temperature to near room temperature and take away part of the moisture content. Also, in this process, the ineligible food tamblets will be separate from eligible ones.

 

 

chicken pellet feed plant for salePet food packaging
Some manufacturers package the pet food of same shapes in one bag, but some would blend several pet food tamblets in different shapes and colors together and pack them in one bag. The conventional weight include: 5kg, 1kg, 500g, 20g, and also 20-50kg large package.To make the finished pellets easy to store, transport and catch the clients’ eyes, they should be packed properly. With our electronic weighing and packing machine, the finished pellets can be packed into bags, weighed, conveyed, and sealed automatically, which saves labor and time greatly and meet the requirements of large scale production. For this packing machine, automatic heat typing code, automatic bag sewing and automatic thread cutting can be optional functions.

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )