• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة مطحنة الذرة لتغذية الحيوانات

مطحنة الحبوب آلة طحن الذرة,فول الصويا,آلة طاحونة الأعلاف الحيوانية

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (19 أصوات, معدل: 4.89 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

نموذج:9FQ-360
اكتب:مطحنة المطرقة
القوة الرئيسية:5.5ثلاث مراحل W

حجم المنتج النهائي:0.4-6.0 مم
نوع الطاقة:كهرباء
سعة:300-500 كجم / ساعة
يستعمل ل: صنع أعلاف الأسماك,تغذية الدجاج,علف الماشية,أعلاف الدواجن
مواد أولية:بقوليات,السماد,وجبة القش,البرسيم,وجبة العظام إلخ

تحقيق
  • مواصفات

من خلال سنوات من الخبرة والصقل, لقد صمم مهندسونا عائلتين متميزتين من كسارات مطحنة المطرقة. كسارات التغذية الصغيرة هذه قادرة على معالجة مجموعة واسعة من المواد. يمكن كسارة الأعلاف الصغيرة هذه طحن الحبوب,حبوب ذرة,فول الصويا,اوراق اشجار,هناك,قش,فروع الأشجار الصغيرة,إلخ إذا كنت تبحث عن أداء موثوق وعائد قوي على استثمارك, لدينا آلة طحن مطحنة المطرقة كرون هي الإجابة المثالية بالنسبة لك. مع العديد من النماذج للاختيار من بينها, ومجموعة واسعة من المطارق وتركيبات صر, يمكننا توفير مطحنة مصممة خصيصًا لتناسب مواصفاتك, جنبًا إلى جنب مع دعم العملاء لضمان تشغيله بكفاءة طوال عمر آلة طحن الذرة بمطرقة المطرقة.

آلة طاحونة الذرةآلة طاحونة الحبوب

9آلة طحن الذرة الصغيرة سلسلة FQ مصنوعة من هيكل فولاذي بالكامل, الذي لن يدمره الحديد, حصاة, شرود حطام القذيفة في الآلة من الخطاف, وواحد مع تجميع الطاقة لتسهيل تدفق المعالجة. يتم استخدام آلة طحن الأعلاف في الطعام, يمكن أيضًا استخدام المعالجة الجافة وتكسير القش في ضرب البطاطس,يمكن لآلة طاحونة الأعلاف أن تطحن جميع أنواع مواد علف الحبيبات, مثل الذرة, الذرة الرفيعة, الحبوب, البقوليات, كوز الذرة,قش القمح الجاف,قشر الأرز,نخالة القمح,فروع الأشجار الصغيرة,و اخرين. بناء في الدوار, طحن المواد الخام مع عدم وجود زاوية ميتة, المنتجات النهائية ستكون أكثر. يمكن نقل زر التشغيل بالكامل,آلة طاحونة تغذية الدواجن سهلة التشغيل. محكم الغلق مدمج لتجنب تسرب الغبار, الحفاظ على بيئة العمل نظيفة ومرتبة يمكن أن تستمر في الطحن العادي, يمكن لآلة طحن الحبوب أيضًا أن تستمر في الطحن الرقيق والطحن الدقيق. وبالتالي تم استخدام آلة طحن الذرة على نطاق واسع في طحن المواد الخام لمصنع العلف الكبير والمتوسط, مصنع الكحول, مصنع المنتجات الغذائية وهلم جرا.

إذا كنت تريد آلة طاحونة كبيرة وتجارية,لدينا كبيرة و آلة كسارة ذات سعة كبيرة

آلة طحن الحبوب آلة طحن الذرة

ال مطحنة المطرقة الصغيرة يعتمد تحطم المطارق عالية السرعة,تتميز ببنية بسيطة, نسبة التكسير الكبيرة وميزات الكفاءة العالية, تعمل مع أعمال التكسير الرطب والجاف. تعتبر مطحنة المطرقة هي الأفضل لسحق المواد ذات الصلابة المتوسطة والهشاشة خاصة في منطقة التعدين, يبني, فحم, علم المعادن, مواد بناء, الطرق, أقسام الوقود الكيميائية. يمكن أن تعدل آلة المطرقة هذه فجوة الشبكة لتغيير حجم الإخراج وفقًا لمتطلبات المستخدم.
مطحنة العلف الحيوانية مطحنة مطحنة مطبقة على صلابة متوسطة مختلفة ومواد كاشطة ضعيفة. المواد المضادة لقوة الضغط أقل من 100Mpa, أقل من الماء 15%. مثل سحق الفحم, ملح, الأبيض الفرعي, جبس, قالب طوب, الحجر الجيري إلخ. آلة مطحنة الحبوب مطحنة المطرقة تستخدم أيضًا لسحق الهيكل الليفي, مرونة قوية وصلابة من الخشب, الورق أو سحق نفايات الأسمنت الأسبستي لاستعادة ألياف الأسبستوس وما إلى ذلك.

مطحنة الذرةآلة خلط الأعلاف للبيع

مواصفات مطحنة الحبوب الصغيرة

نموذج

قوة

وزن(كلغ)

بحجم(مم)

سعة(كجم / ساعة)

9FQ-320

3كو

50

350*550*850

100–300

9FQ-360

5.5كو

110

650*600*1050

300–500

9FQ-400

7.5كو

160

700*650*1050

500–700

9FQ-420

11كو

180

780*700*1100

600–800

9FQ-500

15كو

210

900*850*1250

800-1000

9FQ-600

22كو

510

1350*950*1550

1000–1500

فيديو العمل لآلة طاحونة الذرة

 

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

corn grinder machine for animal feed

    grains grinder machine grinding corn,soybean,animal feed grinder machine

    Model:9FQ-360
    type:hammer mill
    Main Power:5.5W three phases

    final product size:0.4-6.0 mm
    power type:electricity
    Capacity:300-500 kg/h
    used for: making fish feed,chicken feed,cattle feed,poultry feed
    raw materials:grains,manure,straw meal,alfalfa,bone meal etc

    enquiry
    • Specifications

    Through years of experience and refinement, our engineers have designed two distinct families of Hammer mill Crushers. These smal feed crushers are capable of processing a wide range of materials. this small feed crusher can grind grains,corn,soybean,leaves,hay,straw,small tree branches,etcIf you are looking for reliable performance and a solid return on your investment, our hammer mill cron grinder machine are the perfect answer for you. With numerous models to choose from, and a wide selection of hammers and grate combinations, we can provide a specially formulated mill to fit your specifications, along with customer support to ensure it runs efficiently for the life of the hammer mill corn grinder machine.

    corn grinder machinegrain grinder machine

    9FQ series small corn grinder machine is made of all-steel structure, which will not be destroyed by iron, stone, shell debris strayed into the machine off the hook, and one with the power assembly to facilitate flow of processing. The animal feed grinder machine is used in food, crop dry and straw smashing processing can also be used for potato beating,the livestock feed grinder machine can grind all kinds of materials of pellet feed, such as corn, sorghum, grain, legumes, corn cob,dry wheat straw,rice husk,wheat brans,small tree branches,and others. Building in rotor, grind the raw material with no dead angle, finished products would be more even. Operate button can be moved fully,the poultry feed grinder machine is easy to be operated. In-built sealed avoid dust spill out, keep the working environment tidy and clean.can carry on the ordinary grinding, the grain grinder machine also can carry on the thin grinding and the micro grinding. Thus the corn grinder machine has been widely used in the raw material grinding of the large and medium scale feed factory, alcohol plant, food products factory and so on.

    if you want big and commercial grinder machine,we have big and large capacity crusher machine

    grain grinding machine corn grinding machine

    The small hammer mill adopts high speed rotation hammers crashing,characterized with simple structure, large crushing ratio and high efficiency features, running with wet and dry crushing work. The hammer mill is the best to crush medium hardness and brittleness materials especially apply to mining area, cement, coal, metallurgy, building materials, roads, fuel chemical departments. This hammer machine can be adjust the grate gap to change the output size according user’ requirements.
    Hammer mill animal feed grinder applicate on various medium hardness and weak abrasive materials. The materials anti compressive strength less than 100Mpa, water less than 15%. Like as crushing the coal, salt, white sub, gypsum, brick, limestone etc. Hammer mill grain grinder machine also used for crushing fibrous structure, strong elasticity and toughness of wood, paper or crush the asbestos-cement waste to recover asbestos fiber etc.

    corn grinder millfeed mixing machine for sale

    smal grain grinder specification

    model

    power

    weight(kg)

    Size(mm)

    Capacity(kg/h)

    9FQ-320

    3kw

    50

    350*550*850

    100–300

    9FQ-360

    5.5kw

    110

    650*600*1050

    300–500

    9FQ-400

    7.5kw

    160

    700*650*1050

    500–700

    9FQ-420

    11kw

    180

    780*700*1100

    600–800

    9FQ-500

     15kw

    210

    900*850*1250

    800-1000

    9FQ-600

     22kw

    510

    1350*950*1550

    1000–1500

    working video of corn grinder machine

    Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )