• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
سعر آلة تغذية الأسماك

حبيبات السمك المبثوقة هي الأفضل أو حبيبات الأسماك هي الأفضل

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (7 أصوات, معدل: 4.43 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

تتأثر جودة العلف المحبب بشكل عام بكمية الدهون, الألياف والنشا في الصيغة. بعض المكونات, بسبب الخصائص الكيميائية أو الفيزيائية, سوف يقلل من مقاومة الحبيبات للانهيار واستقرار الماء.
المضافات التي يتم التعامل معها بشكل أساسي كمساعدات تكوير تُستخدم بشكل متكرر في تركيبات أعلاف الأسماك لتقليل الغرامات وتحسين استقرار المياه.
♦ في عملية التكوير, يمكن إضافة البخار إلى مكونات جلتنة النشا, وهو موصل لمكونات ملزمة. عموما, تضاف كمية من البخار إلى الهريس لزيادة محتواها من الرطوبة إلى ما يقرب من 16% ودرجة الحرارة إلى حوالي 85 ℃ قبل أن يمر من خلال يموت بيليه.

تحقيق
  • مواصفات

حول الكريات المبثوقة

البثق هو عملية تسخين ذات درجة حرارة عالية ووقت قصير, يقلل من تدهور العناصر الغذائية مع تحسين هضم البروتين والنشويات. آلة بثق أعلاف الأسماك هي آلة مثالية مصممة لمعالجة الأعلاف المائية العائمة أو الغارقة فقط عن طريق تعديل الصيغة. يتطلب البثق مستويات أعلى من الرطوبة, الحرارة, والضغط من التكوير. هناك حاجة إلى درجة حرارة أعلى من 100 من أجل تحقيق تمدد العلف حيث يترك القالب. يتكون البثق من البثق الرطب والبثق الجاف. يتم الحصول على درجة الحرارة العالية في البثق الجاف من خلال تبديد الطاقة الميكانيكية من الأسطح الساخنة مثل البرميل وسطح اللولب, أو الناتجة عن قوى القص بين الجدار والمادة والمسمار والمادة. للقذف الرطب, تتحقق درجة الحرارة من خلال التكييف المسبق وحقن البخار. في نفس الوقت ، تخضع المادة أيضًا لضغط مرتفع نسبيًا. سيؤدي اختلاف الضغط في الجزء الداخلي من جهاز البثق والبيئة الخارجية إلى قذف العلف المائي. حيث يتم ضغط المادة من خلال فتحات القالب الموجودة في نهاية برميل الطارد, يتبخر جزء من الماء في العجين شديد التسخين على الفور ويسبب التمدد. الآلات الشائعة لبثق الحبيبات هي آلات بثق تغذية الأسماك من النوع الرطب وآلات بثق أعلاف الأسماك من النوع الجاف.

سعر الطارد لتغذية الأسماك

حول تكوير الكريات

التكوير هو عملية ضغط الجزيئات الصغيرة إلى مادة صلبة أكبر مع شكل وملمس معين, الذي ينطوي على مزيج من الرطوبة, الحرارة والضغط. تسمى هذه الجسيمات المتجانسة الأكبر حجمًا التي تتكتل من مكونات صغيرة أيضًا حبيبات كثيفة تغرق بسرعة في الماء. المائي مطحنة بيليه العلف هي آلة تكوير الأعلاف المهنية لصنع الحبيبات المائية.
العوامل الرئيسية التي تؤثر على التكوير هي خصائص المكونات, الترطيب أو التبخير قبل التكوير, سمك القالب والمجلدات إلخ.
♦ تتأثر جودة العلف المغطى بشكل عام بكمية الدهون, الألياف والنشا في الصيغة. بعض المكونات, بسبب الخصائص الكيميائية أو الفيزيائية, سوف يقلل من مقاومة الحبيبات للانهيار واستقرار الماء.
♦ تُستخدم المضافات التي يتم التعامل معها في المقام الأول كأدوات مساعدة على التكوير بشكل متكرر في تركيبات أعلاف الأسماك لتقليل الغرامات وتحسين استقرار الماء.
♦ في عملية التكوير, يمكن إضافة البخار إلى مكونات جلتنة النشا, وهو موصل لمكونات ملزمة. عموما, تضاف كمية من البخار إلى الهريس لزيادة محتواها من الرطوبة إلى ما يقرب من 16% ودرجة الحرارة إلى حوالي 85 ℃ قبل أن يمر من خلال يموت بيليه.

صيغة تغذية الأسماك العائمة

مقذوف الكريات مقابل الكريات

أداء
تغذية مقذوفة
علف حبيبات
درجة الترابط
قوي
قوي
الطفو والغرق
مفيد
مجرد غرق
الاستقرار في الماء
أفضل
جيد
الغرامات في الأعلاف المائية
أقل
قليل
الهضم الغذائي
أعلى
خفض
التمويل
أكبر
الأصغر
تكلفة المعالجة
أعلى
خفض
ارتداء المعدات
أبطأ
أسرع

 

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• diesel pellet machine
  • flat die pellet mill
  • pellet mill
fish feed machine price

extruded fish pellets is best or pelleted fish pellet is best

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 votes, average: 4.75 out of 5)
Loading...

♦ Pelleted feed quality generally influence by the quantity of fat, fiber and starch in the formula. Some ingredients, due to chemical or physical properties, will lower the pellet resistance to crumbling and water stability.
♦ Additives that primarily treated as pelleting aids are frequently used in fish feed formulas to reduce fines and improve water stability.
♦ In pelleting process, steam can be added into ingredients for starch gelatinization, which is conductive to ingredients binding. Generally, an amount of steam is added to the mash to increase its moisture content to approximately 16% and temperature to about 85 ℃ before passing through the pellet die.

enquiry
  • Specifications

About Extruded Pellets

Extrusion is a high temperature short time  heating process, it minimizes the degradation of food nutrients while improving the digestibility of protein and starches. Fish feed extruder is an ideal machine that designed for processing floating or sinking aquaticfeed just by adjusting the formula. Extrusion requires higher levels of moisture, heat, and pressure than pelleting. Temperature higher than 100℃ is needed in order to achieve expansion of the feed as it leaves the die. Extrusion consists of wet extrusion and dry extrusion. The high temperature in dry extrusion is acquired through dissipation of mechanical energy from heated surfaces such as barrel and screw surface, or generated by shear forces between wall and material and screw and material. For wet extrusion, the temperature is achieved through preconditioning and steam injection. At the same time the material also undergoes relatively high pressure. The pressure difference in the interior of extruder and the external environment will cause the extrusion of the aquatic feed. As the material is squeezed through die holes at the end of the extruder barrel, part of the water in the superheated dough immediately vaporizes and causes expansion. The popular machines for pellet extrusion are wet type fish feed extruders and dry type fish feed extruders.

price-of-fish-feed-extruder

About Pelleting Pellets

Pelleting is the process to compress small particles into larger solid with a given shape and texture, which involves the combination of moisture, heat and pressure. These larger homogenous particles agglomerating from small ingredients are also called dense pellets that sink rapidly in water. The aquatic feed pellet mill is the professional feed pelleting machine for pelleted aquafeed making.
The main factors affecting pelleting are ingredients characteristics, moisturizing or steaming before pelleting, die thickness and binders ect.
♦ Pelleted feed quality generally influence by the quantity of fat, fiber and starch in the formula. Some ingredients, due to chemical or physical properties, will lower the pellet resistance to crumbling and water stability.
♦ Additives that primarily treated as pelleting aids are frequently used in fish feed formulas to reduce fines and improve water stability.
♦ In pelleting process, steam can be added into ingredients for starch gelatinization, which is conductive to ingredients binding. Generally, an amount of steam is added to the mash to increase its moisture content to approximately 16% and temperature to about 85 ℃ before passing through the pellet die.

floating fish feed formula

Extruded Pellets Vs Pelleted Pellets

Performance
Extruded feed
Pelleted feed
Bonding degree
Strong
Strong
Floating and sinking
Beneficial
Just sinking
Stability in water
Better
Good
Fines in aquafeeds
fewer
Few
Nutriment digestibility
Higher
Lower
Funding
Bigger
Smaller
Processing cost
Higher
Lower
Equipment wear
Slower
Quicker

 

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )