• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة خلط كسارة الأعلاف

مطحنة العلف للبيع,طاحونة علف المزرعة الصغيرة لتغذية الدواجن

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (36 أصوات, معدل: 4.72 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

نموذج:9طراز FQ-1000
اكتب:مطحنة المطرقة,خلط عمودي
قوة التكسير:11 ثلاث مراحل KW

قوة الخلط: 3 كو
حجم المنتج النهائي:0.4-6.0 مم
نوع الطاقة:كهرباء,محرك ديزل
سعة:1000-1250 كجم / ساعة
يستعمل ل: صنع أعلاف الأسماك,تغذية الدجاج,علف الماشية,أعلاف الدواجن
مواد أولية:بقوليات,حبوب ذرة,فول الصويا,وجبة القش,البرسيم, إلخ

تحقيق
  • مواصفات

طاحونة علف المزرعة الصغيرة(نوع مطحنة المطرقة)

9طاحونة الأعلاف الصغيرة سلسلة FQ مصنوعة من هيكل فولاذي بالكامل, الذي لن يدمره الحديد, حصاة, شرود حطام القذيفة في الآلة من الخطاف, وواحد مع تجميع الطاقة لتسهيل تدفق المعالجة. يتم استخدام آلة طحن علف الدواجن في الطعام, يمكن أيضًا استخدام المعالجة الجافة وتكسير القش في ضرب البطاطس,يمكن لمطحنة علف الماشية طحن جميع أنواع مواد علف الحبيبات, مثل الذرة, الذرة الرفيعة, الحبوب, البقوليات, كوز الذرة,قش القمح الجاف,قشر الأرز,نخالة القمح,فروع الأشجار الصغيرة,و اخرين. بناء في الدوار, طحن المواد الخام مع عدم وجود زاوية ميتة, المنتجات النهائية ستكون أكثر. يمكن نقل زر التشغيل بالكامل,آلة طاحونة تغذية الدواجن سهلة التشغيل. محكم الغلق مدمج لتجنب تسرب الغبار, الحفاظ على بيئة العمل نظيفة ومرتبة يمكن أن تستمر في الطحن العادي, يمكن أيضًا أن تستمر في الطحن الرقيق والطحن الدقيق. لذلك تم استخدام آلة طحن الأعلاف الصغيرة على نطاق واسع في طحن المواد الخام لمصنع الأعلاف الكبيرة والمتوسطة الحجم, مصنع الكحول, مصنع المنتجات الغذائية وهلم جرا.

آلة كسارة الأعلاف

مواصفات مطحنة الأعلاف الصغيرة

نموذج

قوة

وزن(كلغ)

بحجم(مم)

سعة(كجم / ساعة)

9FQ-320

3كو

50

350*550*850

100–300

9FQ-360

5.5كو

110

650*600*1050

300–500

9FQ-400

7.5كو

160

700*650*1050

500–700

9FQ-420

11كو

180

780*700*1100

600–800

9FQ-500

15كو

210

900*850*1250

800-1000

9FQ-600

22كو

510

1350*950*1550

1000–1500

كسارة وخلاط الأعلاف

مطحنة تغذية قطرة الماء

يتم استخدام مطاحن المطرقة من نوع قطرة الماء التي ننتجها بشكل أساسي لطحن الذرة,فول الصويا,قمح,قشر الأرز وما إلى ذلك في مصانع معالجة الأعلاف الحيوانية والمائية الصغيرة والمتوسطة الحجم. مطرقة قطرة الماء هي آلة تهدف إلى سحق المواد عن طريق الاصطدام بين المطرقة عالية السرعة والمواد. انها مناسبة للدجاج الحيواني,خنزير,طائر,ماشية,الغزال,علف الحصان.يمكن أن يضمن التصميم الخاص بنوع قطرة الماء لمطارق العلف الماشية مساحة أكبر لغرفة الطحن ويحسن كفاءة العمل عن طريق 40%. إنها ضرورية في مصانع ومصانع معالجة الأعلاف الكبيرة والمتوسطة الحجم.

كسارة علف للبيع

مواصفات مطحنة تغذية قطرة الماء

نموذج

SDFS

56*36

SDFS

56*40

SDFS

60*30

SDFS

60*45

SDFS

60*60

SDFS

60*75

سعة(العاشر)

2.5–5

4–7

2–5.5

5–9

6–10

8–13

قوة (كو)

18.5/22

30/37

18.5/22

45/55

75/90

90/110

قطر الدوار

(مم)

560

560

600

600

600

600

عرض تشامبر

(مم)

360

400

300

450

600

750

سرعة المطرقة

(تصلب متعدد)

86

86

94

94

94

94

سرعة الدوار

(ص / دقيقة)

2980

2980

2980

2980

2980

2980

حجم ثقب المنخل

(مم)

φ1.2 ، φ1.5 ، φ2.0 ، φ2.5 ، φ3.0 ، φ3.5 ، φ4.0

آلة كسارة علف الدواجن

طاحونة العلف مجتمعة وآلة خلاط

يتم دمج كسارة وخلاط الأعلاف في آلة واحدة تستخدم بشكل أساسي لسحق وخلط جميع أنواع علف الحيوانات الجافة في وقت واحد. المسمار الناقل, تتركز الكسارة والخلاط في واحد, لذلك فهي تحتل مكانًا صغيرًا وسهلة التركيب والحمل. ويمكن لكسارة وخلاط التغذية أن تمتص المواد الخام بنفسها. خلاط تكسير العلف العمودي, التي تأخذ مساحة صغيرة مناسبة لإنتاج مواد تغذية شاملة. الإخراج من 250kg - 1000kg / time,آلة خلط طاحونة الأعلاف عبارة عن معدات معالجة كاملة مدمجة مع وظيفة التكسير والخلط. آلة خلط طاحونة الأعلاف مناسبة للمزرعة الصغيرة ومصنع الأعلاف. آلة طاحونة الأعلاف تتبنى الهياكل الدوارة والقذف للخارج لجعل المواد تنتفخ لأعلى ولأسفل, تحرك اليسار واليمين,لأنه يجمع بين الكسارة والخلاط,لذلك يمكن لخلاط كسارة الأعلاف أن يشكل مصنعًا بسيطًا لإنتاج الحبيبات مطحنة بيليه العلف

آلة خلط كسارة الأعلاف

مواصفات كسارة الأعلاف والخلاط

نوع

سعة

قوة

بحجم

وزن

9طراز FH-500

0.5~ 0.75

7.5كيلو وات + 3 كيلو وات

2.3×1.05×2.5م

230 كلغ

9طراز FH-750

0.75~ 1.0

11كيلو وات + 3 كيلو وات

2.35×1.16×2.6م

260 كلغ

9طراز FH-1000

1.0~ 1.25

11كيلو وات + 3 كيلو وات

2.4×1.3×2.9م

320 كلغ

9FH-1500

1.25~ 1.5

11كيلوواط + 4 كيلو واط

2.65×1.45×3.0م

380 كلغ

9FH-2000

1.5~ 2.0

15كيلوواط + 4 كيلو واط

2.8×1.75×3.1م

430 كلغ

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

feed crusher mixer machine

    feed grinder mixer for sale,small farm feed grinder for poultry feed

    Model:9FQ-1000
    type:hammer mill,vertical mixing
    Crushing Power:11 KW three phases

    Mixing Power: 3 kw
    final product size:0.4-6.0 mm
    power type:electricity,diesel engine
    Capacity:1000-1250 kg/h
    used for: making fish feed,chicken feed,cattle feed,poultry feed
    raw materials:grains,corn,soybean,straw meal,alfalfa, etc

    enquiry
    • Specifications

    small farm feed grinder(hammer mill type)

    9FQ series small farm feed grinder is made of all-steel structure, which will not be destroyed by iron, stone, shell debris strayed into the machine off the hook, and one with the power assembly to facilitate flow of processing. The poultry feed grinder machine is used in food, crop dry and straw smashing processing can also be used for potato beating,the livestock feed grinder can grind all kinds of materials of pellet feed, such as corn, sorghum, grain, legumes, corn cob,dry wheat straw,rice husk,wheat brans,small tree branches,and others. Building in rotor, grind the raw material with no dead angle, finished products would be more even. Operate button can be moved fully,the poultry feed grinder machine is easy to be operated. In-built sealed avoid dust spill out, keep the working environment tidy and clean.can carry on the ordinary grinding, also can carry on the thin grinding and the micro grinding. Thus the small farm feed grinder machine has been widely used in the raw material grinding of the large and medium scale feed factory, alcohol plant, food products factory and so on.

    feed crusher machine

    smal farm feed grinder specification

    model

    power

    weight(kg)

    Size(mm)

    Capacity(kg/h)

    9FQ-320

    3kw

    50

    350*550*850

    100–300

    9FQ-360

    5.5kw

    110

    650*600*1050

    300–500

    9FQ-400

    7.5kw

    160

    700*650*1050

    500–700

    9FQ-420

    11kw

    180

    780*700*1100

    600–800

    9FQ-500

     15kw

    210

    900*850*1250

    800-1000

    9FQ-600

     22kw

    510

    1350*950*1550

    1000–1500

    feed crusher and mixer

    water drop feed grinder

    water drop type grain feed grinder machine hammer mills we produced is Mainly used for grinding maize,soybean,wheat,rice husk etc in small and medium-sized animal and aquatic feed processing factories.water drop hammermills is a machine aiming at crushing materials by the collision between the high-speed hammer and materials. It is suitable for animal chicken,pig,bird,cattle,deer,horse forage.The special water drop type design of livestock forage hammermills can ensure a larger space for grinding chamber and improves working efficiency by 40%. It is a necessity in large and medium sized feed processing plants and factories.

    feed crusher for sale

    water drop feed grinder specification

    Model

    SDFS

    56*36

    SDFS

    56*40

    SDFS

    60*30

    SDFS

    60*45

    SDFS

    60*60

    SDFS

    60*75

    Capacity(t/h)

    2.5–5

    4–7

    2–5.5

    5–9

    6–10

    8–13

    Power (kw)

    18.5/22

    30/37

    18.5/22

    45/55

    75/90

    90/110

    rotor diameter

    (mm)

    560

    560

    600

    600

    600

    600

    Champer Width

     (mm)

    360

    400

    300

    450

    600

    750

    hammer speed

    (m/s)

    86

    86

    94

    94

    94

    94

    rotor speed

    (r/min)

    2980

    2980

    2980

    2980

    2980

    2980

    Sieve hole size

     (mm)

    φ1.2,φ1.5,φ2.0,φ2.5,φ3.0,φ3.5,φ4.0

    poultry feed crusher machine

    combined feed grinder and mixer machine

    This feed crusher and mixer machine is combined into one which is mainly used for crushing and mixing at one time  all kinds of dry animal feed. Screw conveyor, crusher and mixer are concentrated in one, so it occupy a small place and easy to install and carry. And the feed crusher and mixer can absorb the raw material by itself The vertical feed crushing mixer, which takes small area is suitable for producing all-around nutrition feedstock. The output is from 250kg-1000kg/time,the feed grinder mixer machine is a whole processing equipment combined with the function of crushing and mixing. the feed grinder mixer machine is suitable for the small farm and feed factory. The feed grinder machine adopts the structures of rotary and throwing out to make the material billow up and down, move left and right,because it combines crusher with mixer,so the feed crusher mixer can make up a simple small pellet production plant with feed pellet mill

    feed crusher mixer machine

     feed crusher and mixer specification

    Type

    Capacity

    Power

    Size 

    Weight

    9FH-500

    0.5~0.75

    7.5kw+3kw

    2.3×1.05×2.5m

    230 kg

    9FH-750

    0.75~1.0

    11kw+3kw

    2.35×1.16×2.6m

    260 kg

    9FH-1000

    1.0~1.25

    11kw+3kw

    2.4×1.3×2.9m

    320 kg

    9FH-1500

    1.25~1.5

    11kw+4kw

    2.65×1.45×3.0m

    380 kg

    9FH-2000

    1.5~2.0

    15kw+4kw

    2.8×1.75×3.1m

    430 kg

     

    Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )