• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة التعبئة بيليه

آلة تعبئة المسحوق الصغيرة,الشركة المصنعة لآلة تعبئة المسحوق

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (17 أصوات, معدل: 4.65 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

آلة تعبئة المسحوق الصغيرة هي آلة تعبئة أوتوماتيكية مناسبة لمصانع إنتاج حبيبات الأعلاف الكبيرة والمتوسطة الحجم وإنتاج علف المسحوق,أو مواد مسحوق أخرى. يتم دائمًا تطبيق آلة تعبئة المسحوق الصغيرة على نظام وزن وتعبئة أوتوماتيكي جنبًا إلى جنب مع آلية النقل وآلة الخياطة.

تحقيق
  • مواصفات

تطبيق آلة تعبئة المسحوق الصغيرة

آلة تعبئة المسحوق الصغيرة عبارة عن آلة التعبئة التلقائية وهو مناسب لمصانع إنتاج كريات الأعلاف الكبيرة والمتوسطة الحجم وإنتاج علف المسحوق,أو مواد مسحوق أخرى. يتم دائمًا تطبيق آلة تعبئة المسحوق الصغيرة على نظام وزن وتعبئة أوتوماتيكي جنبًا إلى جنب مع آلية النقل وآلة الخياطة. يمكن لآلة التعبئة والوزن الأوتوماتيكية أن تحزم كريات العلف, الكريات الخشبية, حبيبات الأسمدة ومواد الجسيمات الأخرى ومواد المسحوق ذات السيولة الجيدة. بأداء ممتاز,تم اعتماد آلة تعبئة المسحوق الصغيرة من قبل العديد من مصانع إنتاج حبيبات الأعلاف الكبيرة.

آلة التعبئة بيليه

ميزات آلة تعبئة المسحوق الصغيرة

1. تتكون آلة تعبئة المسحوق الصغيرة هذه بشكل أساسي من الترجيح التلقائي, جهاز التوصيل, جهاز الختم وآلات التغذية.
2. يعتمد تقنية تحويل التردد اللانهائي المتقدمة وعملية إنتاج الفولاذ المقاوم للصدأ.
3. مستشعرات تعليق مستقلة مع نقل إشارة ثابت للتأكد من دقة الترجيح.
4. شاشة LCD حساسة للمس, سهل تنفيذه.
5. مستشعر الأشعة تحت الحمراء وبوابة التفريغ تجعلها موفرة للطاقة.
6. يعتمد نظام الوزن الأوتوماتيكي على تصميم منع الغبار والعزل المائي.
7. هيكل مدمج, دقة وزن عالية, عملية سهلة وأداء مستقر.
8. كفاءة عالية, تقليل كثافة اليد العاملة وتوفير التكاليف.
9. يمكن لآلة تعبئة كريات الأعلاف أن تلبي متطلبات النظافة وتفي باحتياجات الإنتاج على نطاق واسع.

سعر آلة التعبئة والتغليف eed-pellet

الهياكل الرئيسية وعملية العمل لآلة تعبئة المسحوق الصغيرة

تتكون آلة تعبئة المسحوق الصغيرة من نظام وزن, نظام نقل, نظام التعبئة والتحكم الذكي. عندما تسقط الكريات في الأكياس, يمكن للآلة قياس الوزن تلقائيًا. بمجرد الوصول إلى الوزن المعدل, الكيس الكامل سوف يسقط تلقائيًا إلى أسفل الناقل ويتم نقله إلى آلة الختم. تقوم آلة الختم بإغلاق الأكياس تلقائيًا وطباعة وقت وتاريخ محددين. نقدم نماذج مختلفة من الآلات بوزن يتراوح من 1 كجم إلى 100 كجم. بناء على وزن التعبئة الخاص بك, يرجى اختيار الجهاز المناسب.

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

small powder packing machine,powder packing machine manufacturer

small powder packing machine is an automatic packing machine which is suitable for large and medium sized feed pellet production plants and powder feed production,or other powder materials. small powder packing machine is always applied to a automatic weighing and packing system combined with the transport mechanism and the sewing machine.

Description

small powder packing machine Application

small powder packing machine is an automatic packing machine which is suitable for large and medium sized feed pellet production plants and powder feed production,or other powder materials. small powder packing machine is always applied to a automatic weighing and packing system combined with the transport mechanism and the sewing machine. The automatic weighing and packing machine can pack feed pellets, wood pellets, fertilizer granules and other particle material and powder material with good fluidity. With an excellent performance,small powder packing machine has been adopted by a great many large feed pellet production factories.

small powder packing machine

Features of small powder packing machine

1. This small powder packing machine is mainly composed of auto weighting, delivery device, sealing device and feeding machines.
2. Adopts advanced infinite frequency conversion technology and stainless steel production process.
3. Independent suspension sensors with stable signal transmission to make sure the accurate weighting.
4. LCD touch-sensitive screen, easy to operate.
5. Infrared sensor and gate discharging make it energy saving.
6. Auto weighting system adopts the dust prevention and water proofing design.
7. Compact structure, high weighing accuracy, easy operation and stable performance.
8. High efficiency, labor intensity reducing and cost saving.
9. Our feed pellets packing machine can meet hygiene requirement and satisfy the needs of large scale production.

small powder packing machine

Main Structures and Working Process of small powder packing machine

The small powder packing machine consists of weighting system, conveying system, packing system and intelligent controller. When pellets fall down into bags, the machine can measure weight automatically. Once the adjusted weight is reached, full bag will automatically fall down to bottom conveyor and is transported to sealing machine. The sealing machine then automatically seals bags and prints specific time and date. We offer different models of machines with weighing capacity from 1kg to 100kg. Based on your packing weight, please opt the suitable machine.

Inquiry

    Follow Us On: