• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
سعر آلة كسارة الأعلاف

مطحنة مطحنة كسارة الأعلاف المستخدمة عند تكوير علف الحيوان

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (11 أصوات, معدل: 4.73 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

9كسارة التغذية سلسلة FQ مصنوعة من هيكل فولاذي بالكامل, الذي لن يدمره الحديد, حصاة, شرود حطام القذيفة في الآلة من الخطاف, وواحد مع تجميع الطاقة لتسهيل تدفق المعالجة,يتم استخدام آلة كسارة علف الدواجن في الطعام, يمكن أيضًا استخدام المعالجة الجافة وتكسير القش في ضرب البطاطس,يمكن لكسارة علف الماشية طحن جميع أنواع مواد علف الحبيبات, مثل الذرة, الذرة الرفيعة, الحبوب, البقوليات, كوز الذرة

تحقيق
  • مواصفات

الآن المزيد والمزيد من الناس يريدون صنع كريات العلف الخاصة بهم لتغذية حيواناتهم,لكن يتم سحق بعض المواد الخام في شكل مسحوق, البعض ليس كذلك, في الواقع عند التكوير,أي نوع من المواد الخام والآلة, يجب أن تكون المواد الخام في شكل مسحوق.
لذلك فإن كسارة تغذية المطحنة ضرورية لاستخدامها في تكسير المواد الخام إلى شكل مسحوق. يمكن إعداد كسارة تغذية مطحنة المطرقة وفقًا لمتطلبات الطاقة الإنتاجية المستخدمة مع مطحنة بيليه العلف.
9كسارة التغذية سلسلة FQ مصنوعة من هيكل فولاذي بالكامل, الذي لن يدمره الحديد, حصاة, شرود حطام القذيفة في الآلة من الخطاف, وواحد مع تجميع الطاقة لتسهيل تدفق المعالجة. يتم استخدام آلة كسارة علف الدواجن في الطعام, يمكن أيضًا استخدام المعالجة الجافة وتكسير القش في ضرب البطاطس,يمكن لكسارة علف الماشية طحن جميع أنواع مواد علف الحبيبات, مثل الذرة, الذرة الرفيعة, الحبوب, البقوليات, كوز الذرة,قش القمح الجاف,قشر الأرز,نخالة القمح,فروع الأشجار الصغيرة,و اخرين. بناء في الدوار, طحن المواد الخام مع عدم وجود زاوية ميتة, المنتجات النهائية ستكون أكثر. يمكن نقل زر التشغيل بالكامل,آلة كسارة علف الدواجن سهلة التشغيل. محكم الغلق مدمج لتجنب تسرب الغبار, الحفاظ على بيئة العمل نظيفة ومرتبة يمكن أن تستمر في الطحن العادي, يمكن أيضًا أن تستمر في الطحن الرقيق والطحن الدقيق. وبالتالي فإن آلة كسارة الأعلاف الصغيرة تستخدم على نطاق واسع في طحن المواد الخام لمصنع العلف الكبير والمتوسط, مصنع الكحول, مصنع المنتجات الغذائية وهلم جرا.

إنها مرحلة حاسمة لسحق المواد اللازمة لصنع علف الأسماك. تعمل عملية التكسير على توسيع المساحة السطحية للمواد الخام مما يساعد على زيادة قابلية ذوبان العلف في العصارة الهضمية وتعزيز هضم الحيوان. وفى الوقت نفسه, سيؤثر حجم الجسيمات في المواد بشكل كبير على الجودة والتعقيد في مرحلة المعالجة اللاحقة, مثل التحبيب. كما تمثل حسابات عملية التكسير 50%-70% من إجمالي استهلاك الطاقة في صنع علف المسحوق المركب, كفاءة التكسير, إلى حد كبير, يحدد تكلفة الإنتاج. يعتبره المستثمرون عاملاً مهمًا في تقييم تكلفة الإنتاج, جودة أعلاف الأسماك وسعر العلف. إن منتجنا كسارة تغذية الأسماك بالقطيرات قادرة على سحق المواد الخام لجميع علف الحيوانات الحبيبي

آلة كسارة الأعلاف الكبيرة

كسارة علف للبيع

نموذج

SDFS

56*36

SDFS

56*40

SDFS

60*30

SDFS

60*45

SDFS

60*60

SDFS

60*75

سعة(العاشر)

2.5–5

4–7

2–5.5

5–9

6–10

8–13

قوة (كو)

18.5/22

30/37

18.5/22

45/55

75/90

90/110

قطر الدوار

(مم)

560

560

600

600

600

600

عرض تشامبر

(مم)

360

400

300

450

600

750

سرعة المطرقة

(تصلب متعدد)

86

86

94

94

94

94

سرعة الدوار

(ص / دقيقة)

2980

2980

2980

2980

2980

2980

حجم ثقب المنخل

(مم)

φ1.2 ، φ1.5 ، φ2.0 ، φ2.5 ، φ3.0 ، φ3.5 ، φ4.0

آلة كسارة الأعلاف الصغيرة

آلة تغذية الكسارة

نموذج

قوة

وزن(كلغ)

بحجم(مم)

سعة(كجم / ساعة)

9FQ-320

3كو

50

350*550*850

100- 300

9FQ-360

5.5كو

110

650*600*1050

300–500

9FQ-400

7.5كو

160

700*650*1050

500- 700

9FQ-420

11كو

180

780*700*1100

600- 800

9FQ-500

15كو

210

900*850*1250

800-1000

9FQ-600

22كو

510

1350*950*1550

1000- 1500

 

فيديو كسارة تغذية مطحنة المطرقة

 

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

feed crusher machine price

    Hammer Mill Feed Crusher Used When Pelleting Animal Feed

    9FQ series feed crusher is made of all-steel structure, which will not be destroyed by iron, stone, shell debris strayed into the machine off the hook, and one with the power assembly to facilitate flow of processing,The poultry feed crusher machine is used in food, crop dry and straw smashing processing can also be used for potato beating,the livestock feed crusher can grind all kinds of materials of pellet feed, such as corn, sorghum, grain, legumes, corn cob

    enquiry
    • Specifications

    now more and more people want to make their own feed pellets for their feeding animals,but some raw materials are crushed in powder form, some are not, actually when pelleting,any kind of raw material and machine, raw materials need to be in powder form.
    so a hammer mill feed crusher is necessary to use to crush raw materials into powder form.the hammer mill feed crusher can be set up according to your production capacity requirement used with feed pellet mill.
    9FQ series feed crusher is made of all-steel structure, which will not be destroyed by iron, stone, shell debris strayed into the machine off the hook, and one with the power assembly to facilitate flow of processing. The poultry feed crusher machine is used in food, crop dry and straw smashing processing can also be used for potato beating,the livestock feed crusher can grind all kinds of materials of pellet feed, such as corn, sorghum, grain, legumes, corn cob,dry wheat straw,rice husk,wheat brans,small tree branches,and others. Building in rotor, grind the raw material with no dead angle, finished products would be more even. Operate button can be moved fully,the poultry feed crusher machine is easy to be operated. In-built sealed avoid dust spill out, keep the working environment tidy and clean.can carry on the ordinary grinding, also can carry on the thin grinding and the micro grinding. Thus the small farm feed crusher machine has been widely used in the raw material grinding of the large and medium scale feed factory, alcohol plant, food products factory and so on.

    It is a crucial stage to crush the materials for making fish feed. The crushing process enlarges the surface area of the raw materials which can help to increase the solubility of the feed in digestive juice and promote the digestion of the animal. Meanwhile, the particle size of the materials will greatly influence the quality and complexity in later processing phase, such as granulation. As crushing process accounts for 50%-70% of the total power consumption in making compound powder feed, the crushing efficiency, to a large extent, determines the production cost. Investors take it as an important factor in valuing production cost, fish feed quality and price of the feed. Our droplet fish feed crusher is able to crush the raw materials of all granular animal feed

     big feed crusher machine

    feed crusher for sale

    Model

    SDFS

    56*36

    SDFS

    56*40

    SDFS

    60*30

    SDFS

    60*45

    SDFS

    60*60

    SDFS

    60*75

    Capacity(t/h)

    2.5–5

    4–7

    2–5.5

    5–9

    6–10

    8–13

    Power (kw)

    18.5/22

    30/37

    18.5/22

    45/55

    75/90

    90/110

    rotor diameter

    (mm)

    560

    560

    600

    600

    600

    600

    Champer Width

     (mm)

    360

    400

    300

    450

    600

    750

    hammer speed

    (m/s)

    86

    86

    94

    94

    94

    94

    rotor speed

    (r/min)

    2980

    2980

    2980

    2980

    2980

    2980

    Sieve hole size

     (mm)

    φ1.2,φ1.5,φ2.0,φ2.5,φ3.0,φ3.5,φ4.0

    small feed crusher machine

    feed cusher machine

    model

    power

    weight(kg)

    Size(mm)

    Capacity(kg/h)

    9FQ-320

    3kw

    50

    350*550*850

    100–300

    9FQ-360

    5.5kw

    110

    650*600*1050

    300–500

    9FQ-400

    7.5kw

    160

    700*650*1050

    500–700

    9FQ-420

    11kw

    180

    780*700*1100

    600–800

    9FQ-500

     15kw

    210

    900*850*1250

    800-1000

    9FQ-600

     22kw

    510

    1350*950*1550

    1000–1500

     

    video of hammer mill feed crusher

    Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )