• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
سعر آلة تغذية الأسماك العائمة

بيليه تغذية الأسماك العائمة آلة السعر تغذية الأسماك بيليه مطحنة المورد صنع بيليه أعلاف الأسماك

نموذج:DGP70
القوة الرئيسية:18.5كيلوواط ثلاث مراحل
قوة التغذية:0.4كو
قطع الطاقة:0.4كو
قطر المسمار:70مم
نوع الطاقة:كهرباء,محرك ديزل أو محرك بنزين
سعة:150-300كجم / ساعة
يستعمل ل: صنع أعلاف الأسماك,طعام الكلاب,طعام القطة,طعام الحيوانات الاليفة
شكل الكريات النهائي:شكل الكرة,شكل العظام,شكل القلب,شكل البصمة
مواد أولية:بقوليات,السماد,وجبة القش,البرسيم,إلخ

تحقيق
  • مواصفات

لدينا نوعان من العائمة آلة تغذية بيليه مطحنة الأسماك لصنع كريات علف الأسماك لأنواع الأسماك, واحد هو الطريقة الجافة,طريقة أخرى هي الطريقة الرطبة آلة تغذية الأسماك الطارد التي يجب استخدامها مع غلاية البخار لحقن البخار عند التكوير. العائمة آلة صنع أعلاف الأسماك يستخدم لصنع الحبيبات من الحبوب,فول الصويا,الحبوب,أو مواد أخرى.

ملحوظة:يمكن لآلة صنع أعلاف الأسماك المائية أن تصنع علف الأسماك,علف الجمبري,تغذية سمك السلور,تغذية الأسماك الذهبية وغيرها أنواع الأسماك وكذلك أغذية الحيوانات الأليفة

ثه,كشركة مصنعة لآلة تغذية الأسماك العائمة,تصدير آلة تغذية الأسماك العائمة لدينا إلى جنوب أفريقيا, الفلبين, الهند, ماليزيا, أستراليا, باكستان, نيجيريا, ديك رومي, تشيلي, مابوتو, تنزانيا, زمبابوي, أمريكا, فنزويلا, تايلاند, ميانمار, فيتنام, الخ في جميع أنحاء العالم تقريبًا

سعر آلة تغذية الأسماك العائمة

وتسمى آلة تغذية الأسماك هذه أيضًا مطحنة بيليه لتغذية الأسماك, يستخدم على نطاق واسع لإنتاج مواد متنوعة في كريات علف مائية عالية الجودة للأسماك, سمك السلور, جمبري, سلطعون الخ. هذه آلة تغذية الأسماك بيليه إعداد مصنع أعلاف الأسماك مع كسارة الأعلاف والآلات الأخرى. حبيبات العلف النهائية لها شكل فريد وذوق جيد, تغذية عالية وقوام ناعم. لتغذية الأسماك والروبيان, يمكن ضبط وقت الطفو على سطح الماء عن طريق تعديل درجة البثق عند بثق الكريات,مثالية لمزرعة الأسماك الصغيرة والمتوسطة (سمك السلور, البلطي, الجمبري الخ) حوامل。

سعر آلة تغذية الأسماك

يمكن أن تطفو الحبيبات التي تنتجها آلة الحبيبات العائمة لتغذية الأسماك على الماء على الأقل 24 ساعات خاصة بالنسبة لصناعة الاستزراع المائي مثل الأسماك,الجمبري,وغيرها من المنتجات المائية.يمكن أن يتنوع قطر الحبيبات. يمكن لآلة تغذية الأسماك أن تنتج أنواعًا كثيرة من العلف لأنواع مختلفة من الحيوانات. يمكن لمطحنة بيليه تغذية الأسماك العائمة أن تصنع علفًا للدواجن, علف للحيوانات الأليفة,بالإضافة إلى علف تربية الأحياء المائية وأعلاف مصايد الأسماك ، يتم تطبيق آلة بيليه لتغذية الأسماك للمعالجة المسبقة لأنواع كثيرة من أعلاف الأسماك,وذلك لتقليل فقدان التغذية, تقدم نسبة البروتين,ولكن إذا كنت تريد الكريات الغارقة, لدينا نوع آخر من آلة تغذية الأسماك لصنع كريات أعلاف الأسماك الغارقة.

آلة تكوير أعلاف الأسماك

مواد لتغذية الأسماك العائمة بيليه مطحنة

☆ قبل عمل أعلاف الأسماك العائمة,تحتاج إلى سحق المواد الخام إلى مسحوق باستخدام كسارة علف الأسماك
☆ يمكن أن تكون المواد الخام: حبوب ذرة,قمح,فول الصويا,الحبوب ,مسحوق العظام إلخ
☆ تحتاج المواد الخام إلى طحن 60-80mesh إلى محتوى رطوبة للمواد الخام : 13-18%
☆ غبار الأرز: تحتوي على حوالي 10-14% من البروتين وتحتوي أيضًا على فيتامين ب 1, B2, B6 وكمية صغيرة من الانزيم.

أغذية الحيوانات الأليفة الجاهزة التي تنتجها آلة صنع أعلاف الأسماك

آلة صنع أعلاف الأسماك
☆ كعكة الخردل: مزيج الحد الأقصى 40% من كعكة في تغذية الأسماك. لكن لا تستخدمي الكعك الجاف أكثر من 20%. كعكة الخردل تحتوي على 30-32% بروتين. ☆ تحتوي آلة صنع أعلاف الأسماك العائمة أيضًا على نسبة عالية من الدهون.
☆ قشر القمح: تحتوي على ألياف, السيطرة على العديد من أنواع أمراض الأسماك.
☆ ذرة: تحتوي على بروتين, الكربوهيدرات, سمين, فيتامين أ و هـ.

آلة بيليه السمك للبيع
بذور القطن: تحتوي على حوالي 54% بروتين. إنها مكونات أفضل لتغذية الأسماك التكميلية.
☆ مسحوق سمك: سهل الهضم للأسماك. تحتوي دقيق السمك على 55-60% بروتين.
☆ مسحوق العظام: ضروري جدا لبناء عظم السمك. نسبة الكالسيوم والمغنيسيوم في غبار العظام 2 : 1.
☆ إناردز : مناسبة جدا ومثالية لتغذية سمك السلور. تحتوي على 52% بروتين.
☆ آلة تغذية الأسماك العائمة لدينا ذات تصميم برغي واحد.
☆ نحن نقدم صيغة تقنية لصنع كريات أعلاف الأسماك العائمة بعد تقديم الطلب.
☆ نرسل قطع غيار سهلة التآكل مجانًا بما في ذلك كمان, برغي واحد, سكين قطع واحد و ثلاثة قوالب يموت.

الشركة المصنعة لآلة تغذية الأسماك الجافة

مزايا آلة بيليه تغذية الأسماك العائمة

1) مع قوالب مختلفة, يمكن أن تنتج مطحنة بيليه أعلاف الأسماك العائمة للبيع أغذية مختلفة القطر, من 0.9 مم إلى 10 مم. يمكن للطعام أن يلبي أسماك المرحلة المختلفة. يمكن أن يطفو الطعام لمدة 24 ساعة.
2) يمكن أن تنتج آلة بيليه أعلاف الأسماك العائمة للبيع أشكالًا مختلفة لتغذية الأسماك, الكلب, القط وما إلى ذلك من خلال المعالجة المسبقة للعلف, يمكن أن تقلل من فقدان التغذية وتعزز نسبة البروتين. لذلك سيتم هضم العلف بسهولة بواسطة الحيوانات.

آلة تغذية الأسماك بيليه
3) آلة صنع أعلاف الأسماك العائمة لديها كفاءة عالية, انخفاض استهلاك الطاقة
4) الأكمام اللولبية لآلة تصنيع أعلاف الأسماك الصغيرة هذه تتبنى هيكل شريط فولاذي من سبيكة enchase, الذي يضمن عمر خدمة طويل.
5) يمكن اختيار قوالب مختلفة لصنع كريات بأقطار وأشكال مختلفة.
6) حبيبات الأعلاف النهائية التي تنتجها آلة تصنيع أعلاف الأسماك ضياء. هو 0.9-15 ملم.

أغذية الحيوانات الأليفة الجاهزة التي تنتجها آلة صنع أعلاف الأسماك

سعر آلة تغذية الأسماكآلة صنع أعلاف الأسماك للبيع

7)مع قوالب مختلفة, يمكن لآلة تغذية الأسماك العائمة للبيع أن تنتج أعلاف أسماك مختلفة القطر, من 0.9 مم إلى 10 مم. يمكن أن يلبي العلف أسماك المرحلة المختلفة ويمكن أن يطفو على مدار 24 ساعة.
8)يمكن أن تنتج آلة تصنيع أعلاف الأسماك العائمة للبيع أشكالًا مختلفة لتغذية الأسماك, الكلب, القط وما إلى ذلك من خلال المعالجة المسبقة للعلف, يمكن أن تقلل من فقدان التغذية وتعزز نسبة البروتين. لذلك سيتم هضم العلف بسهولة بواسطة الحيوانات.
9)آلة بيليه تغذية الأسماك العائمة لديها كفاءة عالية, انخفاض استهلاك الطاقة
10)الأكمام اللولبية لآلة تغذية الأسماك العائمة الصغيرة هذه تتبنى هيكل شريط فولاذي من سبيكة enchase, الذي يضمن عمر خدمة طويل.
11)يمكن اختيار قوالب مختلفة لصنع كريات بأقطار وأشكال مختلفة.
سعر آلة تغذية الأسماك

مواصفات مطحنة بيليه تغذية الأسماك العائمة

نموذجسعة (العاشر)قوة (كو)قوة التغذية

( كو)

يوم المسمارمتر

( مم)

قطع الطاقة

( كو)

DGP-400.03-0.0530.4φ400.4
DGP-500.06-0.08110.4φ500.4
DGP600.1-0.15150.4φ600.4
DGP700.15-0.318.50.4φ700.75
DGP800.3-0.4220.4φ801.5
DGP900.4-0.530/371.1φ901.5
DGP1200.5-0.7551.1φ1202.2
DGP1350.8- 1.0751.1φ1332.2
DGP1601.0-1.5901.5φ1552.2
DGP2001.5-2.01321.5φ1953.0

أعلاف الأسماك العائمة النهائية التي تنتجها آلة تصنيع أعلاف الأسماك

آلة صنع أعلاف الأسماك العائمة للبيع

سعر آلة تكوير أعلاف الأسماك عائم آلة تغذية الأسماك المصنعة الهند سعر آلة تغذية الأسماك العائمة

فوائد بيليه تغذية الأسماك العائمة

1.يمكن أن تطفو علف الأسماك العائمة على الماء لحوالي 24 ساعات

يمكن أن تطفو أعلاف الأسماك العائمة التي يتم تصنيعها بواسطة آلة تصنيع حبيبات أعلاف الأسماك على الماء لمدة تقارب 24 ساعات, وهو مناسب للتغذية, وكذلك توفير العمالة. بسبب تغذية الأسماك العائمة المنتفخة يمكن أن تطفو على الماء, يمكنه مراقبة حالة تغذية الأسماك جيدًا بعد الرضاعة, ومن الملائم ضبط كمية التغذية وفقًا لحالة التغذية; في نفس الوقت, يمكن للناس أن يعرفوا بدقة نمو الأسماك وصحتها من خلال كمية التغذية وحالة تغذية الأسماك, يمكن لمزارع الأسماك حساب كمية العلف الذي يمكن إطعامه وفقًا للصنف, تخصيص, كمية, درجة حرارة الماء ومعدل تغذية الأسماك

2.يمكن لأعلاف الأسماك العائمة المنتفخة تحسين استخدام العلف

نظرًا لظروف المعالجة ذات درجة الحرارة العالية والضغط العالي لآلة تصنيع كريات أعلاف الأسماك, ينضج النشا في العلف, كما أن الدهون تساعد على الهضم والامتصاص, وبالتالي تحسين استساغة وهضم الأعلاف. بالاضافة, بسبب التغيرات الفيزيائية والكيميائية في عملية النفخ, تكون نسبة مسحوق العلف المنتفخ في الداخل بشكل عام 1%, مما يحسن الاستخدام الفعال للخلاصة بشكل مباشر. بالاضافة, بسبب التغيرات الفيزيائية والكيميائية في عملية البثق, تنتج العلف المنتفخ أقل من 1% من المسحوق, مما يحسن الاستخدام الفعال للخلاصة بشكل مباشر. في الظروف الطبيعية, يمكن حفظ الأسماك المستزرعة بأعلاف عائمة منتفخة 5-10% من العلف مقارنة بمسحوق / دقيق أو علف بيليه آخر.

آلة صنع أعلاف الأسماك

3.صمنتفخ Fلواتينغ أعلاف الأسماك جحماية دبليوبعد البيئة

يمكن لتغذية الأسماك العائمة المنتفخة أن تقلل من تلوث جودة المياه. إن أعلاف الأسماك العائمة المصنعة بواسطة آلة تصنيع حبيبات السمك هذه لن تذوب في الماء لفترة طويلة, ويمكن لتغذية الأسماك العائمة عالية الجودة أن تطفو لحوالي 24 ساعات ومن السهل مراقبة التغذية والتحكم فيها, إلخ. إنه مفيد للغاية لحماية البيئة ونمو الأسماك.

خطوات صنع بيليه أعلاف الأسماك العائمة

1.تكسير المواد الخام—- آلة كسارة الأعلاف
يجب طحن مكونات المواد الخام إلى الحجم المطلوب بواسطة مطحنة التغذية. مطحنة المطرقة, وتسمى أيضًا مطحنة المطرقة ذات التغذية الدقيقة ذات الغرفة الواسعة, يتم تطبيقه بشكل أساسي على الطحن الدقيق للوجبات لتغذية مائية خاصة.
2. خلط المواد الخام—آلة خلاط العلف
يمكن أن يضمن خلط المواد جيدًا كفاءة البثق وتحسين جودة العلف.يمكن تخصيص خلاط التغذية بنظام رش الرش الذي سيضيف سائلًا مثل دبس السكر والشحوم إلى المواد بشكل متساوٍ أكثر.

بيليه تغذية الأسماك ماكينة

3. بثق المواد الخام— آلة صنع بيليه الأعلاف العائمة
يمكن تقسيم آلة تصنيع كريات أعلاف الأسماك العائمة إلى نوعين: آلة معالجة أعلاف الأسماك من النوع الجاف وآلة معالجة أعلاف الأسماك من النوع الرطب. النوع الرطب مع مكيف ويحتاج إلى تجهيز غلاية البخار. يعتبر خط إنتاج علف الأسماك من النوع الجاف أرخص بينما تكون قدرة آلة تصنيع أعلاف الأسماك من النوع الرطب أعلى, لذلك عادة ما يكون الطارد لتغذية الأسماك من النوع الرطب مناسبًا لمصنع بيليه الأعلاف الكبير وآلة معالجة أعلاف الأسماك من النوع الجاف أفضل واقتصادية للمستخدم أو المصنع الصغير والمتوسط.

4. تجفيف الكريات النهائية—مجفف تغذية بيليه
مجفف الحزام الشبكي الخاص بنا عبارة عن مجفف بالحزام الحراري المستمر. يتم تكديس الكريات المتكونة من خلال الطارد في طبقات على شبكة سلكية أو سير ناقل ذو لوحة مثقبة ويتم نقلها باستمرار من خلال غرف التجفيف. خلال هذه العملية, يتم تمرير هواء التجفيف بشكل متكرر عبر طبقة المنتجات حتى تحصل الكريات على المحتوى الرطوبي الأمثل قبل مغادرة المجفف. بينما إذا اخترت آلة تغذية الأسماك من النوع الرطب, نوصي مجفف بيليه نوع الغاز.

آلة صنع بيليه السمك

4. كريات التبريد النهائي—تغذية بيليه برودة

تبريد الحبيبات عندما تزداد درجة حرارة الكريات التي يتم رشها بالزيت, تصبح لينة, ويمكن كسرها بسهولة. لتجنب الخسارة في هذا الصدد, يجب تبريد كريات العلف, وبالتالي فهي تصلب. نوع التبريد المعتمد من قبل معظم نباتات الحبيبات السمكية هو مبرد التدفق العكسي حيث تكون كريات تغذية الأسماك في الاتجاه المعاكس للهواء لتبريدها.

5. تعبئة الكريات النهائية—آلة التعبئة التلقائية
لجعل الكريات الجاهزة سهلة التخزين, النقل والتقاط أعين العملاء, يجب تعبئتها بشكل صحيح. مع آلة الوزن والتعبئة الإلكترونية, يمكن تعبئة الكريات الجاهزة في أكياس, وزنها, نقل, ومختومة تلقائيًا, مما يوفر العمالة والوقت بشكل كبير ويلبي متطلبات الإنتاج على نطاق واسع. لآلة التعبئة هذه, رمز الكتابة الحرارية التلقائي, يمكن أن تكون الخياطة التلقائية للأكياس وقطع الخيط التلقائي وظائف اختيارية.

سعر آلة صنع بيليه السمك

فيديو لآلة صنع أعلاف الأسماك

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• floating fish feed machine
  • fish feed machine price
  • pellet mill
floating fish feed machine price

Floating Fish Feed Pellet Machine Price Fish Feed Pellet Mill Supplier Making Fish Feed Pellet

Model:DGP70
Main Power:18.5kw three phases
Feeding Power:0.4kw
Cutting Power:0.4kw
screw diameter:70mm
power type:electricity,diesel engine or petrol engine
Capacity:150-300kg/h
used for: making fish feed,dog food,cat food,pet food
final pellets shape:ball shape,bone shape,heart shape,footprint shape
raw materials:grains,manure,straw meal,alfalfa,etc

enquiry
  • Specifications

we have two types of floating fish feed pellet mill machine for making fish feed pellets for kinds of fishes, one is the dry method,another is the  wet  method fish feed extruder machine which need to be used with the steam boiler to inject the steam when pelletizing. the floating fish feed making machine is used to make the pellet from the grain,the soybean,the cereal,or other materials.

Note:this aqua fish feed making machine can make fish feed,shrimp feed,catfish feed,golden fish feed etc kinds of fishes and also pet foods

we,as a floating fish feed machine manufacturer,exported our floating fish feed machine to South Africa, Philippines, India, Malaysia, Australia, Pakistan, Nigeria, Turkey, Chile, Maputo, Tansania, Zimbabwei, America, Venezuela, Thailand, Myanmar, Vietnam, etc almost all over the world

floating fish feed machine price

this fish feed machine also called fish feed pellet mill, is widely used for producing variety materials into high-grade aquatic feed pellets for fish, catfish, shrimps, crab etc. this fish feed pellet machine set up a fish feed plant with feed crusher and other machines.The final feed pellets have unique shape and good taste, high nutrition and smooth textures. For feeds of fish and shrimp, the floating time on water surface can be adjusted by the extrusion degree adjustment when extruding the pellets,an ideal for small and medium fish farm (catfish, tilapia, shrimp etc.) holders。

fish feed making machine price

The pellet produced by this floating fish feed pellet machine can floats on the water  at least about 24 hours.Especially for aquaculture industry such as the fish,the shrimptortoise,and other aquatic product.The pellet diameter can be varied. the fish feed pellet machine can produce many kinds  of fodder for different kinds of animals. the floating fish feed pellet mill can make poultry fodder, pet-fodder,as well as aquaculture fodder and fishery feed.the fish feed pellet machine is applied to the pretreatment of the many kinds of fishes feed,so as to reduce loss of nutrition, advance the protein ratio,but if you want  sinking pellets, we have another type of fish feed machine for making sinking fish feed pellets.

fish feed pelleting machine

Materials for floating fish feed pellet mill

☆ before making floating fish feed,you need crush raw materials into powder with fish feed crusher
☆ raw materials can be: corn,wheat,soybean,grain ,bone powder etc
☆ raw materials need grind into 60-80mesh raw materials moisture content : 13-18%
☆ Rice Dust: contain about 10-14% of protein and also contain vitamin B1, B2, B6 and small quantity of enzyme.

finished pet food produced by this fish feed making machine

fish feed making machine
☆ Mustard Cake: Mix maximum 40% of cake in the fish feed. But don’t use dry cake more than 20%. Mustard cake contain 30-32% protein. ☆ the floating fish feed making machine also contain a high rate of fat.
☆ Wheat Chaff: contain fiber, control many types of fish diseases.
☆ Maize: contain protein, carbohydrate, fat, vitamin A and E.

fish pellet machine for sale
☆ Cotton Seeds: contain about 54% protein. It is a better ingredients for supplementary fish feed.
☆ Fish Powder: easily digestible to fish. Fishmeal contain about 55-60% protein.
☆ Bone Powder: very necessary for building fish-bone. The ratio of calcium and magnesium in the bone dust is 2 : 1.
☆ Innards : very suitable and ideal feed for catfish. It contain 52% protein.
☆ Our floating fish feed machine is of single screw design.
☆ We provide technical formula for making floating fish feed pellets after placing order.
☆ We send extra easy wear parts for free including two sleeves, one screw, one cutting knife and three die moulds.

dry fish feed machine manufacturer

Advantages of floating fish feed pellet machine

1) With different moulds, the floating fish feed pellet mill for sale can produce different diameter food, from 0.9mmto 10 mm. The food can meet different stage fish. The food can be floating 24hours.
2) the floating fish feed pellet machine for sale can produce different shapes feed for fish, dog, cat etc.Through the pretreatment of the feed, it can reduce loss of nutrition and advance the protein ratio. So the feed will be digested easily by animals.

fish feed pellet machine
3) the floating fish feed making machine has high efficiency, low power consumption
4) Screw sleeve of this small fish feed making machine adopts enchase alloy steel strip structure, which guarantees long service life.
5) Different moulds can be chosen to make pellets with different diameters and shapes.
6) final feed pellets produced by the fish feed making machine dia. Is 0.9-15mm.

finished pet food produced by this fish feed making machine

fish feed machine pricefish feed making machine for sale

7)With different moulds, the floating floating fish feed machine for sale can produce different diameter fish feed, from 0.9mm to 10 mm. The feed can meet different stage fish and can be floating 24hours.
8)The floating fish feed making machine for sale can produce different shapes feed for fish, dog, cat etc.Through the pretreatment of the feed, it can reduce loss of nutrition and advance the protein ratio. So the feed will be digested easily by animals.
9)The floating fish feed pellet machine has high efficiency, low power consumption
10)Screw sleeve of this small floating fish feed machine adopts enchase alloy steel strip structure, which guarantees long service life.
11)Different moulds can be chosen to make pellets with different diameters and shapes.
fish feed machine price

floating fish feed pellet mill specifications

modelcapacity (t/h)power (kw)feeding power        

 ( kw)

screw diameter        

( mm)

cutting power      

 ( kw)

DGP-400.03-0.0530.4φ400.4
DGP-500.06-0.08110.4φ500.4
DGP600.1-0.15150.4φ600.4
DGP700.15-0.318.50.4φ700.75
DGP800.3-0.4220.4φ801.5
DGP900.4-0.530/371.1φ901.5
DGP1200.5-0.7551.1φ1202.2
DGP1350.8–1.0751.1φ1332.2
DGP1601.0-1.5901.5φ1552.2
DGP2001.5-2.01321.5φ1953.0

finished floating fish feed produced by this fish feed making machine

floating fish feed making machine for sale

fish feed pelleting machine price floating fish feed machine manufacturer india floating fish feed machine price

benefits of floating fish feed pellet

1.Floating fish feed can float on water for about 24 hours

Floating fish feed manufactured by this fish feed pellet making machine can float on water for about 24 hours, which is convenient for feeding, and also save labor. due to the puffed floating fish feed can float on water, it can observe the feeding condition of the fish well after feeding, and it is convenient to adjust the feeding amount according to the feeding condition; at the same time, people can accurately know the growth and health of fish by feeding amount and the condition of fish feeding, The fish farmer can calculate the amount of feed that can be fed according to the variety, specification, quantity, water temperature and feed rate of the fish

2.Puffed Floating Fish Feed Can Improve Feed Utilization

Due to the high-temperature and high-pressure processing conditions of fish feed pellet making machine, the starch in the feed is matured, and the fat is more conducive to digestion and absorption, thereby improving the palatability and digestion absorption of the feed. In addition, due to the physical and chemical changes in the puffing process, the powder ratio of puffed feed is generally within 1%, which directly improves the effective use of the feed. In addition, due to physical and chemical changes in the extruding process, the puffed feed generally produces less than 1% of the powder, which directly improves the effective use of the feed. Under normal circumstances, fish cultured with puffed floating feed can save 5-10% of feed compared with powder/flour feed or other pellet feed.

fish feed making machine

3.Puffed Floating Fish Feed Can Protect Water Environment

puffed floating fish feed can reduce the pollution of water quality. The floating fish feed manufactured by this fish pellet making machine will not dissolve in the water for a long time, and the high-quality floating fish feed can float for about 24 hours and it is easy to observe and control the feeding, etc. It is extremely beneficial to environmental protection and to the growth of fish.

steps of making floating fish feed pellet

1.crushing raw material—- feed crusher machine
Raw material ingredients should be grinded to the required size by feed grinder. hammer mill, also called Wide chamber Fine feed Hammer Mill, is mainly applied to fine grinding of meals for special aqua feed.
2. mixing raw material—feed mixer machine
Mixing the material thoroughly can ensure extruding efficiency and improve the feed quality.the feed mixer can be customized with atomizing spraying system which will add liquid like molasses and grease to material more evenly.

fish feed pellet making machine

3. extruding raw material— floating feed pellet making machine
Our floating fish feed pellet making machine can be divided into two types: dry type fish feed processing machine and wet type fish feed processing machine. The wet type is with the conditioner and need to equip the steam boiler. The dry type fish feed production line is cheaper while the capacity of the wet type fish feed making machine is higher, so usually the wet type fish feed extruder is suitable for large feed pellet factory and the dry type fish feed processing machine is better and economic for the small and medium size user or factory.

4. drying final pellets—feed pellet dryer
Our mesh belt dryer is a continuous convective belt dryer. Pellets formed through the extruder are stacked in layers on a wire mesh or perforated plate belt conveyor and conveyed continuously through drying chambers. During this process, the drying air is passed repeatedly through the products layer until pellets have the optimum moisture content before leaving the dryer. While if you choose wet type fish feed machine, we recommend the gas type pellet dryer.

fish pellet making machine

4. cooling final pellets—feed pellet cooler

Pellet cooling When the temperature of the oil-sprayed pellets increases, they become soft, and can easily break. To avoid loss in this regard, the feed pellets must be cooled, and are consequently hardened. The cooling type adopted by most fish pellet plants is the counter flow cooler where the fish feed pellets are in opposite direction to the air cooling them.

5. packing final pellets—automatic packing machine
To make the finished pellets easy to store, transport and catch the clients’ eyes, they should be packed properly. With our electronic weighing and packing machine, the finished pellets can be packed into bags, weighed, conveyed, and sealed automatically, which saves labor and time greatly and meet the requirements of large scale production. For this packing machine, automatic heat typing code, automatic bag sewing and automatic thread cutting can be optional functions.

fish pellet making machine price

video of fish feed making machine

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )