• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات

لا يزال شراء العلف بيليه للخنزير?لماذا لا تصنعها بنفسك لتوفير التكلفة

 

تحقيق
  • مواصفات

إذا كنت لا تزال تشتري علف الحبيبات من مصنع الأعلاف التجارية أو محل الأعلاف, ثم قد تكون التكلفة السنوية لشراء الخلاصة كبيرة جدًا. يمكنك العثور على ملف مطحنة بيليه العلف لتقليل التكلفة عن طريق صنع علف الحبيبات الخاص بك باستخدام مثل هذه الآلة باستخدام الحبوب مثل مسحوق الذرة,قمح, قشر الأرز,قش القمح,الخضار وهلم جرا. تقدر الخنازير حقًا التنوع في وجباتهم الغذائية.

تغذية الفطام الصور

نصائح حول وقت الإطعام

الخنازير حيوانات قوية وصاخبة ولديها حس دعابة متطور, وسيكونون متحمسين جدًا للحصول على خلاصتهم حتى أنهم قد يطردونك عندما يكبرون بدرجة كافية. إذا كنت تستطيع, ضع حوض التغذية حيث يمكنك تعبئته من الجانب الآخر من a (قوي!) سور. ان لم, قم بإلقاء حفنة كبيرة من الطعام في العلبة عند دخولك إليها. يجب أن تتركك الخنازير بمفردك لفترة كافية لتأكله - كرر حسب الضرورة لتغطية اقترابك من الحوض الصغير

367066653_700 1867555

ما هي المواد الخام التي يمكن استخدامها لصنع كريات العلف?

1. يجب أن تكون وجبات البرسيم هي الخيار الأول لصنع كريات الأعلاف المختلفة لتلبية الاحتياجات العالية من الألياف / الكربوهيدرات المنخفضة للأرانب - البرسيم مكون رائع

2. الشوفان المسحوق وهو مصدر منخفض نسبة السكر في الدم من الكربوهيدرات,ولكن عليك أن تتذكر أنه إذا أضفت الشوفان إلى حبيبة غنية بالفعل بالشوفان, يمكنك دفع الأرانب إلى تجاوز الحد المسموح به من الكربوهيدرات - فالشوفان عنصر جيد

3. وجبة جرثومة القمح أو الذرة - نوع آخر من المواد الخام التي تحتوي على الألياف والكربوهيدرات في شكل منخفض نسبة السكر في الدم, أيضا مصدر للدهون - مكون رائع

4. الشعير المطحون يشبه الشوفان وهو نوع من المكونات الجيدة

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• diesel pellet machine
  • flat die pellet mill
  • pellet mill

still buy pellet feed for pig?why not make by yourself to save cost

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 votes, average: 4.83 out of 5)
Loading...
enquiry
  • Specifications

If you are still buying pellet feed from commercial feed factory or feed shop, then your cost per year for buying feed may be a lot big. You can find a feed pellet mill to reduce your cost by making your own pellet feed with such a machine using grains like corn powder,wheat, rice husk,wheat straw,vegetables and so on. Pigs really appreciate variety in their diets.

feeding-weaners images

Tips of feeding time

Pigs are strong and boisterous animals with a well-developed sense of humour, and they will be so eager to get their feed that they may knock you over when they get big enough. If you can, position the feeding trough where you can fill it from the other side of a (strong!) fence. If not, throw a generous handful of feed into the enclosure as you enter it. The pigs should leave you alone for long enough to eat it – repeat as necessary to cover your approach to the trough

367066653_700 1867555

what raw materials can be used to make feed pellets?

1. alfalfa meals should be the first one choice for making various feed pellets to meet the high fiber/low carbohydrate needs for rabbits – alfalfa is great ingredient

2. Pulverized Oats which are a low-glycemic source of carbohydrates,but your have to remember that if you add oats to a pellet already high in oats, you may push your rabbits over their carb limit – the oats is good ingredient

3. Wheat or corn Germ Meal – Another kind of raw materials with fiber and carbohydrates in a low glycemic form, also a source of fat – great ingredient

4. Ground Barley is similar to oats is a kind of good ingredient

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )