لماذا يتعين على مزارعي الأسماك أن يصنعوا كريات أعلاف الأسماك العائمة

    تغذية الأسماك العائمة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. سواء كانت تربية الأسماك في الأقفاص أو تربية الأسماك في الأحواض الصغيرة, الاستفادة من تربية الأسماك المائية أو تربية الأسماك الصناعية, لا يزال علف الأسماك العائمة هو الخيار الأكثر شيوعًا. والسبب المهم وراء ذلك هو أن معظم أعلاف الأسماك سهلة الأكل, لذا فهم راضون عن الأعلاف العائمة.

    تحقيق
    • مواصفات

    تتغذى الأسماك على المواد العضوية أو الأعلاف المعدة للبقاء على قيد الحياة. لمزارعي الأسماك, من الأهمية بمكان التأكد من أن الأسماك يمكنها الحصول على كل الطعام الذي تحتاجه من حيث الكمية والنوعية. حقيقة, حسابات الأعلاف لما يقرب من 50% من إجمالي تكلفة الإنتاج. وبالتالي, يحتاج المزارعون إلى قضاء الكثير من الوقت والطاقة لتحديد العلف الصحيح.
    عند اختيار العلف المثالي للأسماك, هناك العديد من العوامل التي يجب أخذها في الاعتبار. الأكثر أهمية هو TYPE. هناك أنواع مختلفة من أعلاف الأسماك في السوق. يتأثر نوع العلف عادة بالبيئة ونوع السلالة.
    أعرب خبراء الأسماك بالإجماع عن ثقتهم في علف الأسماك العائمة لتحقيق أكبر قدر من الفوائد. كل هذا يعتمد على الفوائد المختلفة المرتبطة به.

    هنا, سنناقش بعض المزايا الرئيسية لاستخدام أعلاف الأسماك العائمة:

    • لا تتطلب التغذية الملائمة والفعالة طاولة تغذية منفصلة.

    يمكن للمزارعين بسهولة مراقبة نسبة الاستهلاك ومراقبة النسبة المتبقية بسهولة. كنتيجة ل, يوفر الكثير من الوقت والجهد. يمكن للمزارعين بسهولة حساب كمية العلف المطلوبة ومساعدة أنفسهم عن طريق شراء الكثير من العلف.

    • الحد الأقصى للاحتفاظ بالمغذيات

    -حسب الاسم المقترح, تغذية الأسماك العائمة يمكن تعليقه على الماء لفترة طويلة. يمكن أن تطفو الأعلاف عالية الجودة في الماء لحوالي 10 ساعات. هذه واحدة من أكبر مزايا هذا النوع من الأعلاف. في معظم الحالات, سيخسر خلط العلف بالماء تقريبًا 20% من المواد. ومع ذلك, هذا ليس هو الحال مع الأعلاف العائمة, لأنهم ما زالوا معلقين. كنتيجة ل, سلالة كلبك لا تحرم من التغذية اللازمة.

    محرك الديزل آلة تغذية الأسماك بيليه

    • مجموعة واسعة من التطبيقات

    -تغذية الأسماك العائمة لديها مجموعة واسعة من التطبيقات. سواء كانت تربية الأسماك في الأقفاص أو تربية الأسماك في الأحواض الصغيرة, الاستفادة من تربية الأسماك المائية أو تربية الأسماك الصناعية, لا يزال علف الأسماك العائمة هو الخيار الأكثر شيوعًا. والسبب المهم وراء ذلك هو أن معظم أعلاف الأسماك سهلة الأكل, لذا فهم راضون عن الأعلاف العائمة.

    • لأن الهيكل الحبيبي للأسماك اليافعة سائب, إنه سهل الهضم.

    يمكن للأسماك الصغيرة أن تأكلها بسهولة وهضمها دون أي مشكلة. بالاضافة, هشاشتها ومسامية تجعلها سهلة الامتصاص. وقد أظهرت الدراسات أن أعلاف الأسماك العائمة يمكن أن تضمن أفضل معدل التحويل الغذائي وأعلى معدل استخدام.
    • بسبب ارتفاع درجة الحرارة والضغط المستمر والتخزين السهل, محتوى الرطوبة في هذا النوع من الأعلاف منخفض جدًا (أقل من 10%). بسبب قلة محتواها من الرطوبة, انها ليست قابلة للتلف.

    نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

    • اتصل بنا

      أضف:Wenhua Road Sanquan Road Zhengzhou China
      هاتف:+86-371-56747890
      تجمهر:+86-187-68871537
      ال WhatsApp:+8618768871537
      البريد الإلكتروني:wales@victormachinery.net

      اختر لغتك

why fish farmers have to make floating fish feed pellet

    Floating fish feed has a wide range of applications. Whether it is cage fish farming or small pond fish farming, tap water fish farming or industrial fish farming, floating fish feed is still the most popular choice. The important reason behind this is that most fish feeds are easy to eat, so they are satisfied with floating feeds.

    enquiry
    • Specifications

    Fish feed on organic materials or feed prepared for survival. For fish farmers, it is crucial to ensure that the fish can get all the food they need in terms of quantity and quality. In fact, feed accounts for almost 50% of the total production cost. Therefore, farmers need to spend a lot of time and energy to determine the correct feed.
    When choosing the ideal fish feed, many factors need to be considered. The most important is TYPE. There are different types of fish feed on the market. The type of feed is usually affected by the environment and the type of breed.
    Fish experts unanimously expressed their trust in floating fish feed to generate the most benefits. All of this depends on the various benefits associated with it.

    Here, we will discuss some of the main advantages of using floating fish feed:

    • Convenient and effective feed does not require a separate feed table.

    Farmers can easily observe the consumption ratio and easily monitor the remaining ratio. As a result, it saves a lot of time and labor. Farmers can easily calculate the amount of feed needed and help themselves by buying too much feed.

    • Maximum nutrient retention

    -as the name suggests, floating fish feed can be suspended on the water for a long time. High-quality feed can float in the water for about 10 hours. This is one of the biggest advantages of this type of feed. In most cases, mixing the feed with water will lose approximately 20% of the material. However, this is not the case with floating feeds, as they are still suspended. As a result, your dog breed is not deprived of the necessary nutrition.

    diesel engine fish feed pellet machine

    • Wide range of applications

    -Floating fish feed has a wide range of applications. Whether it is cage fish farming or small pond fish farming, tap water fish farming or industrial fish farming, floating fish feed is still the most popular choice. The important reason behind this is that most fish feeds are easy to eat, so they are satisfied with floating feeds.

    •Since the granule structure of juvenile fish is loose, it is easy to digest.

    Young fish can easily eat them and digest them without any trouble. In addition, its brittleness and porosity make it easy to absorb. Studies have shown that floating fish feed can ensure the best FCR rate and the highest utilization rate.
    • Due to high temperature and constant pressure expansion and easy storage, the moisture content in this type of feed is very low (less than 10%). Due to its low moisture content, it is not perishable.

    Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )