بيليه تغذية الأسماك ماكينة

آلة صنع أعلاف الأسماك في نيجيريا لتصنيع الحبيبات العائمة للأسماك

يمكن لآلة صنع أعلاف الأسماك العائمة في نيجيريا أن تصنع علفًا للدواجن, علف للحيوانات الأليفة,بالإضافة إلى علف تربية الأحياء المائية وأعلاف الأسماك ، يتم تطبيق آلة تصنيع علف الأسماك للمعالجة المسبقة لأنواع كثيرة من أعلاف الأسماك,وذلك لتقليل فقدان التغذية, تقدم نسبة البروتين

تحقيق
  • مواصفات

 

يمكن لآلة تصنيع أعلاف الأسماك العائمة في نيجيريا أن تصنع علف الدواجن, تغذية الحيوانات الأليفة, الأعلاف المائية والأعلاف السمكية. يتم استخدام آلة تصنيع أعلاف الأسماك للمعالجة المسبقة لأعلاف الأسماك المختلفة لتقليل فقد أعلاف الأسماك. التغذية, تحسين نسبة البروتين.

تطبيق آلة صنع أعلاف الأسماك

1. بيليه العلف النهائي له شكل فريد, ذوق جيد, تغذية عالية وملمس جيد
2. لتغذية الأسماك والروبيان, يمكن ضبط وقت الطفو على سطح الماء عن طريق ضبط درجة البثق عند بثق الكريات.
3. في نيجيريا ، أصبحت آلة تصنيع أعلاف الأسماك العائمة خيارًا مثاليًا لمزارع الأسماك الصغيرة والمتوسطة (سمك السلور, البلطي, جمبري, إلخ) أصحاب أو مصانع تجهيز أعلاف الأسماك.
4. ال الطارد تغذية الأسماك الجافة مناسب لمزارع تربية الأحياء المائية الصغيرة والمتوسطة أو مصانع معالجة حبيبات الأعلاف.
5. مقارنة بشراء أعلاف الأسماك, إنها فعالة من حيث التكلفة حقًا لصنع كريات علف الأسماك باستخدام جهاز بثق لتغذية الأسماك.
6. كريات علف الأسماك لها طعم جيد وتغذية غنية.
7. هناك نوعان من آلات تصنيع أعلاف الأسماك في نيجيريا: آلات بثق أعلاف الأسماك الجافة وأجهزة بثق أعلاف الأسماك الرطبة.

حول تسويق أعلاف الأسماك في نيجيريا

تعد نيجيريا واحدة من أكبر مستهلكي الأسماك في العالم. مع استمرار نمو الطلب على الأسماك, يبدأ العديد من المزارعين الاستزراع السمكي على نطاق صغير من أجل تلبية الاحتياجات اليومية لأسرهم, أو البدء في تربية الأسماك على نطاق واسع لتحقيق المزيد من الأرباح. هناك فرص كبيرة للاستزراع التجاري للأسماك في نيجيريا. يعتبر علف الأسماك أحد العوامل المهمة في تربية الأسماك, التي يمكن أن توفر للأسماك هضمًا وامتصاصًا أفضل وبيئة معيشية أفضل. من أجل إنتاج أعلاف الأسماك, تستخدم العديد من آلات تغذية الأسماك في نيجيريا على نطاق واسع في تربية الأسماك. بشكل ملحوظ, آلة معالجة أعلاف الأسماك هي المعدات المسؤولة عن إنتاج علف الأسماك وتلعب دورًا مهمًا في صناعة تربية الأسماك. نيجيريا هي أحد المنتجين الرئيسيين لسمك السلور الأفريقي, مع 85000 طن متري سنويا. لكن هذا بعيد كل البعد عن تلبية التوصيات الخاصة بمتطلبات البروتين للفرد. يتكون هذا من الواردات من أوروبا, أمريكا الجنوبية والشرق الأقصى. عند استخدام وزير الزراعة, هذا ليس ضروريًا لأن صناعة الاستزراع المائي في نيجيريا لديها القدرة على الإنتاج 5 مليون طن من الأسماك, التي يمكن أن تخدم إفريقيا بأكملها.

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

  • اتصل بنا

    أضف:Wenhua Road Sanquan Road Zhengzhou China
    هاتف:+86-371-56747890
    تجمهر:+86-187-68871537
    ال WhatsApp:+8618768871537
    البريد الإلكتروني:wales@victormachinery.net

    اختر لغتك

fish feed pellet making machine

fish feed making machine in nigeria manufacturing floating pellet for fish

the floating fish feed making machine in nigeria can make poultry fodder, pet-fodder,as well as aquaculture fodder and fishery feed.the fish feed making machine is applied to the pretreatment of the many kinds of fishes feed,so as to reduce loss of nutrition, advance the protein ratio

enquiry
  • Specifications

 

Nigeria’s floating fish feed manufacturing machine can make poultry feed, pet feed, aquatic feed and fishery feed. The fish feed manufacturing machine is used for the pretreatment of various fish feeds to reduce the loss of fish feeds. Nutrition, improve protein ratio.

Application of fish feed making machine

1. The final feed pellet has unique shape, good taste, high nutrition and fine texture
2. For fish and shrimp feed, the floating time on the water surface can be adjusted by adjusting the degree of extrusion when extruding the pellets.
3. in nigeria floating fish feed making machine has become an ideal choice for small and medium fish farms (cat fish, tilapia, shrimp, etc.) holders or fish feed processing plants.
4. The dry fish feed extruder is suitable for small and medium aquaculture farms or feed pellet processing plants.
5. Compared with buying fish feed, it is really cost-effective to make your own fish feed pellets with a fish feed extruder.
6. Fish feed pellets have good taste and rich nutrition.
7. There are two types of fish feed manufacturing machines in Nigeria: dry fish feed extruders and wet fish feed extruders.

About Marketing of Fish Feed In Nigeria

Nigeria is one of the largest fish consumers in the world. As the demand for fish continues to grow, many farmers start small-scale fish farming in order to meet the daily needs of their families, or start large-scale fish farming in order to make more profits. There are great opportunities for commercial fish farming in Nigeria. One of the important factors in fish farming is fish feed, which can provide fish with better digestion and absorption and a better living environment. In order to produce fish feed, many fish feed machines in Nigeria are widely used in fish farming. Obviously, the fish feed processing machine is the equipment responsible for the production of fish feed and plays an important role in the fish farming industry. Nigeria is one of the main producers of African catfish, with 85000 metric tons per year. But this is far from enough to meet the recommendations for per capita protein requirements. This is made up by imports from Europe, South America and the Far East. When using the Minister of Agriculture, this is not necessary because Nigeria’s aquaculture industry has the potential to produce 5 million tons of fish, which can serve the whole of Africa.

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )