بيليه تغذية الأسماك ماكينة

سعر آلة تغذية الأسماك العائمة في بنغلاديش آلة تغذية الأسماك الجافة الطارد

يتم تشغيل آلة تغذية الأسماك العائمة من النوع الجاف في بنغلاديش بواسطة محرك كهربائي أو محرك محرك ديزل ، وهي خيار واسع لمزارع الأسماك الصغيرة والمتوسطة الحجم ومصانع إنتاج أعلاف الأسماك. يتم استخدامه لمعالجة المواد الخام المختلفة للحبوب إلى علف بيليه مائي عالي الجودة للأسماك, كلاب, السلاحف, الضفادع, جمبري وسرطان البحر.

تحقيق
  • مواصفات

يتم تشغيل آلة تغذية الأسماك العائمة من النوع الجاف في بنغلاديش بواسطة محرك كهربائي أو محرك محرك ديزل ، وهي خيار واسع لمزارع الأسماك الصغيرة والمتوسطة الحجم ومصانع إنتاج أعلاف الأسماك. يتم استخدامه لمعالجة المواد الخام المختلفة للحبوب إلى علف بيليه مائي عالي الجودة للأسماك, كلاب, السلاحف, الضفادع, جمبري وسرطان البحر. آلة بثق تغذية الأسماك الجافة لديها قوالب مختلفة, لذلك يمكن تعديل حجم الجسيمات وفقًا لاحتياجات الإنتاج الخاصة بك. كما نقدم آلات بثق أعلاف الأسماك المناسبة لتربية الأسماك على نطاق واسع وإنتاج أعلاف الأسماك.

إنتاج أعلاف الأسماك واتجاهات السوق في بنغلاديش

في بنغلاديش, مع النمو, تكثيف وتسويق الاستزراع المائي, يتزايد استخدام الأعلاف المصنعة في تربية الأسماك. يبدو أن أعلاف الحبيبات التجارية قد بدأت تحل محلها “صنع المزرعة” و “أصلي” الأعلاف غير المصنعة. كما هو مبين في الشكل 3, زاد إنتاج الأعلاف التجارية بمتوسط ​​معدل سنوي 35% خلال 2008-2021, ومن المقدر أن تصل إلى إجمالي ما يقرب من 1.07 مليون طن في 2012. غرق حسابات الأعلاف ل 81% من إجمالي إنتاج أعلاف الأسماك العائمة وما زال يهيمن (22%), لكن إنتاج أعلاف الأسماك العائمة نما بشكل أسرع, بمتوسط ​​زيادة 89% في السنوات الأربع الماضية. يمكن استخدام ثلاثة أنواع من العلف العائم: النوع المطلي بالزيت, النوع غير المطلي بالزيت ونوع البروتين النباتي. حسابات الأعلاف المطلية الخالية من الزيت لـ 95% من إجمالي المبيعات. بسبب ارتفاع أسعار المواد الخام الرئيسية وعدم كفاية العرض, ارتفعت أسعار العلف بمعدل سنوي قدره 10% إلى 18% من عند 2010 إلى 2021. حسب النوع, سعر التجزئة لأعلاف المزارع 3-4 مم لحبيبات الغرق حاليًا 35-42 BDT / كجم, وسعر التجزئة للعلف العائم هو 48-54 BDT / كجم. استخدام المربعات الصغرى لطلب التنبؤ وطريقة دلفي, من المقدر أن إجمالي ناتج العلف في 2015 سترتفع إلى ما يقرب من 2.1 مليون طن.

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

  • اتصل بنا

    أضف:Wenhua Road Sanquan Road Zhengzhou China
    هاتف:+86-371-56747890
    تجمهر:+86-187-68871537
    ال WhatsApp:+8618768871537
    البريد الإلكتروني:wales@victormachinery.net

    اختر لغتك

fish feed pellet making machine

floating fish feed machine price in Bangladesh dry fish feed extruder

This dry type floating fish feed machine in bangladesh is driven by electric motor or diesel engine motor and is a wide choice for small and medium-sized fish farms and fish feed production plants. It is used to process various grain raw materials into high-grade aquatic pellet feed for fish, dogs, turtles, frogs, shrimps and crabs.

enquiry
  • Specifications

This dry type floating fish feed machine in bangladesh is driven by electric motor or diesel engine motor and is a wide choice for small and medium-sized fish farms and fish feed production plants. It is used to process various grain raw materials into high-grade aquatic pellet feed for fish, dogs, turtles, frogs, shrimps and crabs. The dry fish feed extruder machine has different molds, so the particle size can be adjusted according to your production needs. We also provide fish feed extruders suitable for large-scale fish farming and fish feed production.

Fish feed production and market trends in Bangladesh

In Bangladesh, with the growth, intensification and commercialization of aquaculture, the use of formulated feeds for fish farming is increasing. It seems that commercial pellet feeds have begun to replace “farm made” and “original” non-formulated feeds. As shown in Figure 3, the output of commercial feed increased at an average annual rate of 35% during 2008-2021, and it is estimated to reach a total of nearly 1.07 million tons in 2012. Sinking feed accounts for 81% of the total production of floating fish feed and still dominates (22%), but the output of floating fish feed has grown the fastest, with an average increase of 89% in the past four years. Three types of floating feed can be used: oil-coated type, non-oil-coated type and vegetable protein type. Oil-free coated feed accounts for 95% of total sales. Due to rising prices of major raw materials and insufficient supply, feed prices increased at an annual rate of 10% to 18% from 2010 to 2021. Depending on the type, the retail price of 3-4mm grower feed for sinking pellets is currently 35-42 BDT/kg, and the retail price of squeezed floating feed is 48-54 BDT/kg. Using least squares demand forecasting and Delphi method, it is estimated that the total feed output in 2015 will increase to nearly 2.1 million tons.

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )