• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة صنع بيليه الأعلاف للبيع

كيفية استخدام كعكة الزيت لصنع كريات العلف للحيوانات

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (9 أصوات, معدل: 4.89 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

تُعرف كعكات الزيت أيضًا باسم مسحوق الزيت الذي يشير إلى بقايا البذور الزيتية التي يتم استخراج الزيت النباتي منها أو طرده ، وهناك مجموعة متنوعة من كعكات الزيت الشائعة مثل كعكة زيت فول الصويا, كعكة زيت الفول السوداني, كعكة زيت السمسم, كعكة زيت النخيل, كعكة زيت بذور اللفت, كعكة زيت الزيتون, إلخ ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع كعلف للحيوانات, سماد المحاصيل والنباتات والمضافات الغذائية. تشبه عملية تكوير كعك الزيت عملية إنتاج حبيبات محاصيل الحبوب ، وتشمل الخطوات الرئيسية تكسير كعك الزيت, خلط,التكوير والتبريد, التعبئة.

تحقيق
  • مواصفات

تُعرف كعكات الزيت أيضًا باسم مسحوق الزيت الذي يشير إلى بقايا البذور الزيتية التي يتم استخراج الزيت النباتي منها أو طرده ، وهناك مجموعة متنوعة من كعكات الزيت الشائعة مثل كعكة زيت فول الصويا, كعكة زيت الفول السوداني, كعكة زيت السمسم, كعكة زيت النخيل, كعكة زيت بذور اللفت, كعكة زيت الزيتون, إلخ ، وقد تم استخدامه على نطاق واسع كعلف للحيوانات, سماد المحاصيل والنباتات والمضافات الغذائية: يمكن أن تحقق معالجة كريات العلف مع كعكة الزيت توفيرًا كبيرًا في التكلفة للعديد من المغذيات ومصانع الدواجن.

كريات تغذية كعكة الزيت الكريات 2

مزايا كريات العلف الزيتية

1.لا توجد مادة مضادة للتغذية تؤثر سلبًا على الحيوانات أثناء التكاثر وأعضاء الجسم الأخرى مثل الكلى, الكبد وما إلى ذلك.
2.استثمار منخفض التكلفة, عائد ربح مرتفع وصديق للبيئة.
3.يحتوي الزيت في الغالب على أحماض دهنية غير مشبعة تساعد في الحمل المبكر للحيوانات.
4.نسبة عالية من الزيت والدهون ستوفر الغذاء الكامل للحيوانات.
5.مناسب للنقل والتخزين مقارنة بمخلفات كعكة الزيت.
6.تحسين صحة الحيوان ومقاومة الأمراض.

MG_5275_479x350علف الدجاج

معالجة كريات علف الكيك بالزيت

تشبه عملية تكوير كعك الزيت عملية إنتاج حبيبات علف محاصيل الحبوب. تشمل الخطوات الرئيسية تكسير كعك الزيت, خلط,التكوير والتبريد, التعبئة. بناءً على متطلباتك الخاصة وميزانيتك,تتوفر آلات الحبيبات لتغذية كعكة الزيت التي تشمل مطحنة الحبيبات ذات الأعلاف المسطحة ومطحنة الحبيبات ذات القوالب الحلقية..

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

how to use oil cake to make feed pellets for animals

Oil cakes is also known as oil meal which refer to the residue of oil seeds from which vegetable oil is extracted or expelled.There are a variety of common oil cakes such as Soybean oil cake, peanut oil cake, sesame oil cake, palm oil cake, rapeseed oil cake, olive oil cake, etc.It has been widely used as animal feed, crop and plant fertilizer and food additives.Oil cakes pelletizing process is similar to grain crops feed pellets production.The major steps includes oil cakes crushing, mixing,pelletizing and cooling, packing.

Description

Oil cakes is also known as oil meal which refer to the residue of oil seeds from which vegetable oil is extracted or expelled.There are a variety of common oil cakes such as Soybean oil cake, peanut oil cake, sesame oil cake, palm oil cake, rapeseed oil cake, olive oil cake, etc.It has been widely used as animal feed, crop and plant fertilizer and food additives.Processing feed pellets with oil cake can achieve a considerable cost-saving for many feeders and poultry plant.

using oil cake making pellets using oil cake making pellets

Advantages of Oil Cake Feed Pellets

1.No anti-nutritional substance exists which adversely affect the animals in reproduction and other body organs like kidney, liver etc.
2.Low cost investment, high profit return and eco-friendly.
3.The oil has mostly unsaturated fatty acid that will help for the early pregnancy of the animals.
4.Higher contain of oil and fat will provide the full nutritions to the animals.
5.Convenient to transport and store compared to the oil cake waste.
6.Improve the animal health and resistant power against the diseases.

using oil cake making pelletsusing oil cake making pellets

Oil Cake Feed Pellets Processing

Oil cakes pelletizing process is similar to grain crops feed pellets production.The major steps includes oil cakes crushing, mixing,pelletizing and cooling, packing. Based on your special requirement and budget,our oil cake feed pellet machines which include flat die feed pellet mill and ring die feed pellet mill are both available.The high temperature during feed pelletizing process can kill some toxic substances and make oil cake pellets assured and nutritional feed.

Inquiry

    Follow Us On: