• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
مطحنة بيليه كبيرة للبيع

غرق بيليه مطحنة تغذية الأسماك,مطحنة بيليه كبيرة للبيع مما يجعل غرق أعلاف الأسماك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (23 أصوات, معدل: 4.87 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

نموذج:HMK-320
القوة الرئيسية:37ثلاث مراحل KW

قوة التغذية:0.75كو
قوة مكيف:2.2كو
حجم بيليه النهائي:1.5-12 مم
نوع الطاقة:كهرباء
سعة:2000-3000 كجم / ساعة
يستعمل ل: صنع أعلاف الأسماك,تغذية الدجاج,علف الماشية,أعلاف الدواجن
مواد أولية:بقوليات,السماد,وجبة القش,البرسيم,وجبة العظام إلخ

تحقيق
  • مواصفات

حلقة مطحنة بيليه يموت هي نوع من مطحنة الحبيبات الكبيرة المصممة لصنع مسحوق المواد الخام إلى كريات علف الحيوانات وغرق كريات علف الأسماك. مطحنة الحبيبات الكبيرة هي المعدات الرئيسية والمعدات التي لا غنى عنها في عملية إنتاج الأعلاف. مع قدرة كبيرة 1-20t / h, ويمكن أن تجعل حجم الحبيبات من 1.5 مم إلى 12 مم وهو مناسب جدًا لمصانع معالجة الأعلاف المتوسطة أو الكبيرة.. مقارنة مع مطحنة الحبيبات المسطحة, لا ينبغي أن تكون مطحنة الحبيبات الكبيرة على نطاق واسع بسبب تعقيدها المتزايد وتكاليفها المرتفعة..

حلقة مطحنة بيليه يموتحلقة يموت بيليه آلة للبيع

لكن مطحنة الحبيبات لتغذية الأسماك على شكل حلقة هي الخيار المحدد لإجراء كريات أعلاف الأسماك على نطاق واسع وكريات أعلاف الدواجن المنتجة للأغراض الصناعية أو التجارية. تماما كما وصفها اسمها, آلة مطحنة الحبيبات الكبيرة لتغذية الأسماك لديها قالب أسطواني عريض ويتم تركيبها عموديًا, بدلاً من مسطحة وأفقياً كما هو الحال مع قالب مسطح. عندما تنوي وضع مسحوق المواد الخام داخل باب مطحنة تغذية الأسماك الغارقة, يمكنك إطعامهم بصندوق زيادة السرعة لجعلهم من خلال مكيف متغير السرعة. يعتبر المثقاب اللولبي مهمًا للخطوة الأخيرة لإرسال المواد إلى حجرة آلة التحبيب.

مطحنة بيليه كبيرة للبيع

قالب البثق عمودي بشكل دائري مع سلسلة من البكرات في الداخل. تعمل كل من الأسطوانات والقالب على المحور الرأسي, وبالتالي فإن الحواف الداخلية والخارجية للبكرات تغطي نفس المسافة عبر سطح القالب. هكذا, لا يمكن تخطي المواد الخام التي يتم ضغطها بواسطة القالب الحلقي والبكرات, مما يطيل من عمر الخدمة لكل من يموت الحلقي والبكرات. عند صنع الكريات, يتم ضغط المواد الخام في الثقوب الموجودة في الحلقة لتشكيل حبيبات. وستقوم سلسلة من البكرات بجانب القالب الحلقي بقطع الكريات المنبثقة إلى نفس الطول. ثم, يتم إلقاء الكريات الموحدة من مطحنة الحبيبات الكبيرة لتغذية الأسماك.

غرق بيليه مطحنة تغذية الأسماك

فوائد تصميم Ring Die

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل هذا التصميم متفوقًا لمكبس القوالب المسطح هو أنه لا يعاني من قفز الأسطوانة. بسبب اختلافات السرعة بين نقطة الاتصال بين البكرات والقوالب, يعد تخطي الأسطوانة مشكلة مهمة بالنسبة لآلات الحبيبات المسطحة. لا تعاني أنظمة القوالب الحلقية من هذه المشكلة حيث لا يوجد فرق في السرعة بين القالب والبكرات في أي موضع.

مطحنة بيليه كبيرة للبيع

مزايا مطحنة الحبيبات الكبيرة لتغذية الأسماك الغارقة

• سعة كبيرة: حلقة يموت مطحنة بيليه كبيرة متخصصة في الأعمال التجارية على نطاق واسع, مثل إنتاج بيليه العلف الحيواني التجاري. نطاق سعتها الكبيرة يغطي من 1 طن / ساعة إلى 20 طن / ساعة. يتم تحقيق مصنع الحبيبات ذو السعة الأكبر ربط عدة مطاحن بيليه يموت الحلقة بالتوازي, في هذه الحالة, يمكنك الوصول إلى سعة تصل إلى 20 طن / ساعة.

• كثافة عالية: مقارنة بمطحنة الحبيبات المسطحة, ضغط الحلقة يموت مطحنة بيليه تغذية الأسماك الكبيرة أعلى بكثير بحيث يكون للحبيبات التي تصنعها كثافة أعلى و سطح أكثر نعومة. كلما زادت الكثافة, كلما زادت قيمة الاحتراق.

غرق بيليه مطحنة تغذية الأسماك

• فعالة من حيث التكلفة: لدينا حلقة يموت مطحنة بيليه كبيرة يستخدم المحامل الألمانية وختم الزيت بحيث يكون أكثر استقرارًا من غيره. أيضا, مقارنة بمطحنة الحبيبات الصغيرة, أثناء عملية التكوير, كلا الحافتين يتحركان بنفس المسافة, لذلك الأسطوانة ويموت ارتداء بالتساوي, يمكنه حفظ جزء الاستبدال.

• صنع الكريات من مواد خام مختلفة: لنا حلقة يموت مطحنة بيليه كبيرة يمكن معالجة الخشب اللين, السجلات, الفروع, لحاء الشجر, نشارة الخشب, نشا الذرة,وجبة العشب,وجبة القش,وجبة العظام,وجبة القش, قش العشب, قشرة الفول السوداني, قشر الأرز,إلخ. جميع المواد مثبتة عمليًا من قبل عملائنا.

مواصفات مطحنة بيليه أعلاف الأسماك الكبيرة الغارقة

نموذج

انتاج |

قوة

قوة التغذية

مكيف

قوة

القطر الداخلي يموت

حبيبات مضغوطة

قطر الدائرة

HMK-2500.5–1 العاشر22كو

0.55 كو

2.2 كو

250 مم

1.5–8مم
HMK-3001–2العاشر30كو0.75كو2.2كو300مم1.5–8مم
HMK-3202–3 العاشر37 كو0.75 كو2.2 كو320 مم1.5–8مم
HMK-3503–4 العاشر55 كو0.75 كو2.2 كو350 مم1.5–8مم
HMK-4004–5 العاشر75 كو1.5 كو2.2 كو400 مم1.5–8مم
HMK-4205–7 العاشر90 كو1.5 كو5.5 كو420 مم1.5–8مم

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• floating fish feed machine
  • fish feed machine price
  • pellet mill
large pellet mill for sale

sinking fish feed pellet mill,large pellet mill for sale making sinking fish feed

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (22 votes, average: 4.86 out of 5)
Loading...

Model:HMK-320
Main Power:37KW three phases

Feeding Power:0.75kw
Conditioner Power:2.2kw
final pellet size:1.5-12 mm
power type:electricity
Capacity:2000-3000 kg/h
used for: making fish feed,chicken feed,cattle feed,poultry feed
raw materials:grains,manure,straw meal,alfalfa,bone meal etc

enquiry
  • Specifications

ring die pellet mill is a kind of large pellet mill which is designed for making powder raw material into animal feed pellets and sinking fish feed pellets. this large pellet mill is the major equipment and indispensable equipment in feed production process. It is with large capacity of 1-20t/h, and can make pellet size from 1.5mm to 12mm whihc is very suitable for medium or large feed processing factories.ring die large pellet mill are one type of the hot pellet mills in the world. Comparing with flat die pellet mill, ring die large pellet mill should be not so widespread for its increasing complexity and higher costs.this large pellet mill can make aqua feed pellets like sinking fish feed.this sinking fish feed pellet mill can ensure the final production pellets quality.

ring die pellet millring die pellet machine for sale

But the ring die sinking fish feed pellet mill are the definite choice to conduct a large scale fish feed pellets and poultry feed pellets producing for industrial or commercial purposes. Just as its name described, this larg sinking fish feed pellet mill machine has a wide cylindrical die and is mounted vertically, rather than flat and horizontally as with a flat die. When you are going to put the powder raw materials inside the sinking fish feed mill door, you can feed them with a surge bin to make them through a variable speed conditioner. A screw auger is significant for the last step to sending materials into the pelletizing machine chamber.

large pellet mill for sale

The extrusion die is circularly vertical with a series of rollers indside. Both the rollers and the die operate on the vertical axis, and therefore the inner and outer edges of the rollers cover the same distance across the surface of the die. Thus, the raw materials cannot be skipped being compressed by the ring die and rollers, which extends the service life of both ring die and rollers. When making pellets, the raw materials are compressed into the holes in the ring die to form pellets. And a series of rollers besides the ring die will cut the emerged pellets into the same length. Then, the uniform pellets are thrown out of the large fish feed pellet mill.

sinking fish feed pellet mill

Benefits Of The Ring Die Design

One of the main reasons that this is a superior design to the flat die press is that it does not suffer from roller skip. Due to speed differences between the point of contact between the rollers and die, roller skip is a significant issue for flat die pellet machines. Ring die systems do not suffer from this issue as there is no difference in speed between the die and rollers at any position.

large pellet mill for sale

Advantages of Large Sinking Fish Feed Pellet Mill

• Large capacity: ring die large pellet mill is specialized in large-scale business, such as commercial animal feed pellet production. Its large capacity range covers from 1 ton/h to 20 ton/h. Larger capacity pellet plant is realized by connecting several ring die pellet mills in parallel, in that case, you can reach a capacity up to 20 ton/hour.

• High density: compare to the flat die pellet mill, the pressure of the ring die large fish feed pellet mill is much higher so that the pellet it makes has a higher density and smoother surface. The higher the density is, the higher combustion value it has.

sinking fish feed pellet mill

• Cost-efficient: our ring die large pellet mill uses the German bearings and oil seal so that it is much more stable than others. Also, compare to the small pellet mill, during the pelletizing process, both edges move the same distance, so the roller and die wear evenly, it can save the replacement part.

• make pellets from different raw materials: our ring die large pellet mill can process soft wood, logs, branches, bark, sawdust, corn meal,grass meal,straw meal,bone meal,hay meal, grass straw, peanut shell, rice husk,etc. All material is practically proven by our clients.

specifications of large sinking fish feed pellet mill

Model

Output

Power

Feeding power

Conditioner 

power

die inner diameter

Pellet 

Diameter

HMK-2500.5–1 t/h22kw

0.55 kw

2.2 kw

250 mm

1.5–8mm
HMK-3001–2t/h30kw0.75kw2.2kw300mm1.5–8mm
HMK-3202–3 t/h37 kw0.75 kw2.2 kw320 mm1.5–8mm
HMK-3503–4 t/h55 kw0.75 kw2.2 kw350 mm1.5–8mm
HMK-4004–5 t/h75 kw1.5 kw2.2 kw400 mm1.5–8mm
HMK-4205–7 t/h90 kw1.5 kw5.5 kw420 mm1.5–8mm

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )