• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
آلة صنع الأعلاف الحيوانية

ما هو تطبيق مطحنة الحبيبات المنزلية مطحنة الحبيبات فيكتور

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (6 أصوات, معدل: 4.83 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

أ مطحنة الحبيبات المنزلية لديه نوعان بما في ذلك آلة بيليه من النوع الدائري,ونوع يموت شقة معدات مطحنة بيليه,تم تطوير مطحنة الحبيبات المنزلية المسطحة في وقت أبكر من آلة الحبيبات ذات القالب الدائري ، ولكن معدات مطحنة الحبيبات المسطحة تتميز بأداء عالي التكلفة للاستخدام المنزلي والاستخدام الصناعي الخفيف. تعد مطحنة الحبيبات المنزلية خيارًا مثاليًا للكريات الخشبية الصغيرة وإنتاج العلف الحيواني

تحقيق
  • مواصفات

أ مطحنة الحبيبات المنزلية لديه نوعان بما في ذلك آلة بيليه من النوع الدائري,ونوع يموت شقة معدات مطحنة بيليه,تم تطوير مطحنة الحبيبات المنزلية المسطحة في وقت أبكر من آلة الحبيبات ذات القالب الدائري ، ولكن معدات مطحنة الحبيبات المسطحة تتميز بأداء عالي التكلفة للاستخدام المنزلي والاستخدام الصناعي الخفيف.

يمكن لمطحنة الحبيبات المنزلية هذه أن تصنع كريات الوقود باستخدام رقائق الخشب,نشارة الخشب,والنفايات العضوية الأخرى. ما هو أكثر,يمكن لهذا النوع من مطحنة الحبيبات المنزلية أيضًا أن يصنع كريات علف الدواجن الحيوانية من 1.5–6مم لحيوانات مختلفة مثل الدجاج,بطة,خروف,الطيور وهلم جرا. وفي بداية تطوير معدات مطحنة الحبيبات المسطحة تستخدم بشكل أساسي لصنع الأعلاف الحيوانية.

آلة صنع بيليه الأعلاف للبيع

مطحنة الحبيبات المنزلية هي خيار مثالي لـ على نطاق صغير الكريات الخشبية و إنتاج الأعلاف الحيوانية. عندما يتم استخدامه لصنع الكريات الخشبية, نفايات الكتلة الحيوية مثل نشارة الخشب, قش, نشارة الخشب, نواة قذيفة, الخيزران, تفل قصب السكر, يمكن اختيار العشب والعديد من المواد الأخرى كمواد خام. يمكن استخدام الكريات الخشبية المنتجة في تدفئة المنزل وأسرّة الحيوانات. عند صنع كريات العلف للماشية, سمك, الدجاج والحيوانات الأخرى, إنها مناسبة لمعالجة أنواع مختلفة من الحبوب بما في ذلك فول الصويا, الذرة, مكنسة, حبوب ذرة, قمح, وجبة فول الصويا ومخلفات الحبوب الأخرى. تم تصميم آلة الحبيبات المنزلية بقالب قالب دوار ومجموعة من البكرات الثابتة. هذا التصميم له أداء جيد في صنع كريات الخشب اللين وكريات العلف. يمكن أن تصل السعة إلى 90-120 كجم / ساعة لحبيبات العلف. يمكنك تغيير القالب المسطح للحصول على كريات بأقطار مختلفة مناسبة للحيوانات.

مطاحن بيليه الأعلاف للبيع

التكوير هو عملية في آلة حيث يتم تحويل المواد إلى كريات جافة صغيرة ، مبدأ معدات مطحنة الحبيبات المنزلية هو الضغط بين القوالب والبكرات

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

what is application of a home pellet mill equipment-victor pellet mill

A home pellet mill has two types including ring die type pellet machine,and flat die type pellet mill equipment,flat die home pellet mill is developed earlier than ring die pellet machine.but flat die pellet mill equipment has high cost performance for home use and light industrial use.home pellet mill is an ideal choice for small scale wood pellets and animal feed production

Description

A home pellet mill has two types including ring die type pellet machine,and flat die type pellet mill equipment,flat die home pellet mill is developed earlier than ring die pellet machine.but flat die pellet mill equipment has high cost performance for home use and light industrial use.

this home pellet mill can make fuel pellets using wood chips,wood sawdust,and other organic waste.what is more,this kind of home pellet mill can also make animal poultry feed pellets from 1.5–6mm for different animals like chicken,duck,sheep,birds and so on. and at the beginning of the development of flat die pellet mill equipment is mainly for making animal feeds.

application of home pellet mill

home pellet mill is an ideal choice for small scale wood pellets and animal feed production. When it is used to make wood pellets, biomass wastes like wood sawdust, straw, wood shavings, shell kernel, bamboo, sugarcane bagasse, grass and many other materials can be chosen as the raw materials. Produced wood pellets can be used for home heating and animal bedding. When making feed pellets for cattle, fish, chicken and other animals, it is suitable to process various kinds of grains including soybean, maize, broomcorn, corn, wheat, soybean meal and other grain residues. home pellet machine is designed with a rotating die mould and a set of stationary rollers. This design has good performance in making soft wood pellets and feed pellets. The capacity can reach 90-120kg/h for feed pellets. You can change the flat die to get pellets of different diameter suitable for animals.

application of home pellet mill

Pelleting is a process in a machine where material is turned into small dry pellets.which principle of home pellet mill equipment is the pressure between dies and rollers

Inquiry

    Follow Us On: