• آلة تغذية الأسماك العائمة
  • سعر آلة تغذية الأسماك
  • مطحنة الحبيبات
محرك الديزل آلة تغذية الأسماك بيليه

نوع جاف سمك تغذية الطارد محرك ديزل سعر آلة تغذية الأسماك

1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (4 أصوات, معدل: 4.50 بعيدا عن المكان 5)
جار التحميل...

حجم بيليه العلف: 0.9~ 15 ملم

آلة بثق أعلاف الأسماك من النوع الجاف هي معدات ممتازة لأولئك الذين يتطلعون إلى صنع كريات أعلاف الأسماك عالية الجودة. يُطلق على آلة بثق تغذية الأسماك من النوع الجاف أحيانًا اسم مطحنة حبيبات أعلاف الأسماك. يستخدم على نطاق واسع لصنع الأطعمة المائية للأسماك, جمبري, سلطعون, وأنواع مختلفة من الأنواع المائية.

تحقيق
  • مواصفات
تم اعتماد آلة بثق تغذية الأسماك من النوع الجاف لمعالجة أنواع مختلفة من الحبوب إلى كريات أعلاف مائية عالية الجودة للأسماك, سمك السلور, جمبري, سلطعون, إلخ. الكريات النهائية التي تنتجها آلة بثق أعلاف الأسماك لها شكل فريد, الذوق السليم والتغذية المتوازنة. يمكن أن تكون مدفوعة بمحرك كهربائي ومحرك ديزل,عندما يقودها محرك ديزل,محرك الديزل هو بداية كهربائية يمكن أن توفر طاقتك.
فى السنوات الاخيرة, يستخدم علف أسماك الحبيبات على نطاق واسع في تغذية الأسماك, الأمر الذي يجلب فوائد اقتصادية جيدة لمزارعي الأسماك. ومع ذلك, يعتبر علف الأسماك من النفقات الرئيسية لمزارعي الأسماك. من أجل تقليل التكلفة, دائمًا ما يكون صنع كريات أعلاف الأسماك بنفسها هو أول ما يهم المزارعين. إذا كنت ترغب في صنع بيليه السمك بنفسك, لدينا الطارد تغذية الأسماك من النوع الجاف, متخصص في إنتاج كريات أعلاف الأسماك العائمة بمحرك الديزل, هو الاختيار الحكيم. يمكن لآلة تغذية الأسماك بمحرك الديزل أن تنتج أعلاف أسماك عائمة عالية الجودة بدون تكييف بخار للمواد الخام. يمكن استخدام كريات العلف لتغذية أسماك الزينة, الكارب, سمكة ذهبية, سمكة استوائية, جمبري, الضفدع, المنك وثعبان البحر إلخ. آلة تغذية الأسماك العائمة من النوع الجاف هي الجهاز المثالي في مصانع معالجة الأعلاف الصغيرة والمتوسطة الحجم والمزارع المائية.
آلة تغذية الأسماك محرك الديزل

ميزات ومزايا آلة تغذية الأسماك من النوع الجاف

1. من السهل العثور على المواد الخام, تماما مثل وجبة الذرة 50%, دقيق قمح متوسط 40%, وجبة فول الصويا 3%, طحين الأرز 5%, لحم 2%
2. يمكن أن تطفو بيليه الإخراج على الماء خلال 12 ساعة ولا تغرق ولا تتشتت
3. لا تغرق ولا تتشتت تحافظ على المياه بوضوح لا تلوث.
4. بعد نفث الحبيبات العلفية خلال درجة حرارة عالية سوف تقتل مثل Escherichia coli و Salmonella, لا تجعل الأسماك تأكل طعامًا صحيًا فقط, كما تجعل الأسماك سهلة الأكل والهضم, اجعل أسماكك تنمو بسرعة.
5. يمكن أن تجعل حجم مختلف من 1mm-12mm , يمكن أن تتغذى من أسماك الأطفال إلى الأسماك الكبيرة
6. يمكن استخدام المحرك والديزل حسب طلبك
7. سهل التشغيل والتعلم,يمكن أن يكون المسحوق محرك كهربائي ومحرك ديزل.
8. لدينا نصف أوتوماتيكي وآلي من إنتاج 50kg / h-8T / h لاختيارك.
محرك الديزل آلة تغذية الأسماك بيليه

الكريات النهائية التي تنتجها آلة بثق تغذية الأسماك من النوع الجاف

1.تخزين: يمكن الاحتفاظ بها لمدة شهرين إلى ثلاثة أشهر عند تخزينها في مكان بارد وجاف ومغطى.
2.النظافة: يمكن لعملية التمدد القضاء على معظم البكتيريا. محتوى رطوبة منخفض (حول 10%) يمكن أن يمنع نمو البكتيريا.
3.التغذية: يمكن أن يضاف مع البروتين الحيواني أو النباتي, زيت السمك أو الدهون الأخرى, مجمع الفيتامينات والمعادن التي تتطلبها أنواع أسماك معينة. إنه ذو قيمة غذائية عالية ويمكن أن يحسن بشكل فعال صحة مخزون الأسماك.
4.التأثيرات البيئية: يمكن أن يؤدي استخدام تغذية الحبيبات ذات الحجم والكثافة المناسبين إلى تقليل معدل الفقد والتخفيف بشكل كبير من التلوث البيئي الناجم عن بقايا العلف.
محرك ديزل تغذية الأسماك الطارد

نموذج الاستفسار ( سنعود إليك في أقرب وقت ممكن )

• floating fish feed machine
  • fish feed machine price
  • pellet mill
diesel engine fish feed pellet machine

dry type fish feed extruder diesel engine fish feed machine price

Size of Feed Pellet: 0.9~15mm

The dry type fish feed extruder is an excellent equipment for those looking to make high-quality fish feed pellets. The dry type fish feed extruder is also at times called the fish feed pellet mill. It is widely used for making aquatic food for fish, shrimp, crabs, and other various types of aquatic species.

enquiry
  • Specifications
Dry type fish feed extruder is adopted to process various kinds of grains into high-grade aquatic feed pellets for fish, catfish, shrimps, crab, etc. Final pellets produced by fish feed extruder have a unique shape, good taste and balanced nutrition. it can be driven by electric motor and diesel engine motor,when driven by diesel engine motor,the diesel engine is electric start which can save your energy.
In recent years, pellet fish feed is widely employed in fish feeding, which brings good economic benefit to fish farmers. However, fish feed is a major expenditure for fish farmers. In order to reduce the cost, making fish feed pellets by themselves is always what farmers are first concerned. If you would like to make fish pellet by yourself, our dry type fish feed extruder, the specialist in the diesel engine floating fish feed pellet production, is the wise choice. the diesel engine fish feed machine can produce high quality floating fish feeds without steam conditioning of the raw material. The feed pellets can be used to feed aquarium fish, carp, golden fish, tropical fish, shrimp, bullfrog, mink and sea eel etc. This dry type floating fish feed machine is the ideal device in small and medium size feed processing plants and aquafarms.
diesel engine fish feed machine

features and advantages of dry type fish feed extruder

1. The raw material is easy to find, just like corn meal 50%, wheat middling flour 40%, soybean meal 3%, rice flour 5%, meat 2%
2. The output pellet can floating on water within 12Hours not sink and not dispersing
3. Not sink and not dispersing keep water clearly no polluting.
4. After puffed feed pellet through high temperature will killing such as Escherichia coli and Salmonella, not only keep fish eat health food, also keep fish easy to eat and digest, make your fish growing fast.
5. Can make different size from 1mm-12mm , can feed from baby fish to big fish
6. Can using motor and diesel according to your requested
7. Easy to operate and learning,the powder can be electric motor and diesel engine motor.
8. We have semi-automatic and automatic from 50kg/h-8T/h output for your choice.
diesel engine fish feed pellet machine

final pellets produced by dry type fish feed extruder

1.Storage: can be kept for two to three months when stored in a covered cool dry place.
2.Hygiene: expansion process can eliminate most bacteria. Low moisture content (about 10%) can prevent bacterial growth.
3.Nutrition: can be added with animal or plant protein, fish oil or other fats, vitamin complex and minerals required by specific fish species. It is highly nutritious and can effectively improve the health of fish stock.
4.Environmental impacts: using pellet feed of appropriate size and density can lower the loss rate and significantly mitigate the environmental pollution caused by the feed residues.
diesel engine fish feed extruder

Enquiry Form ( we will get back to you as soon as possible )